OnePlus تكشف عن سماعات لاسلكية بمواصفات قوية وإمكانيات عالية

تعرفوا على مزايا ومواصفات السماعات اللاسلكية الجديدة OnePlus Nord Buds CE

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022 آخر تحديث: الخميس، 04 أغسطس 2022
OnePlus تكشف عن سماعات لاسلكية بمواصفات قوية وإمكانيات عالية

كشفت شركة OnePlus مؤخراً عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة Nord Buds CE، والمتوقع أن تنافس بها بقوة في سوق الأجهزة الإلكترونية، نظراً لما تتمتع به من مواصفات قوية وإمكانيات عالية.

تعرفوا على مزايا ومواصفات السماعات اللاسلكية الجديدة OnePlus Nord Buds CE

ووفقاً لما جاء في تقارير تقنية، فإن السماعات اللاسلكية الجديدة من OnePlus تأتي بهيكل بلاستيكي مقاوم للرطوبة والغبار، ومجهز بمكبرات صوت ديناميكية يبلغ حجمها 13.4 ملم، إلى جانب أنها مزودة بأنبوب خاص يمكنه أن يعزز صدى الصوت ليصل إلى 3 ديسيبل.

ومثل الجيل السابق Nord Buds، جاءت سماعات Nord Buds CE بميزة Sound Master Equalizer، التي تتضمن 4 إعدادات مختلفة، كما أن هذه السماعات اللاسلكية تتميز بميزة عزل الضوضاء الخارجية، إلى جانب دعمها تقنيات Bluetooth 5.2، للاقتران لاسلكياً مع الهواتف والأجهزة الذكية.

وإضافة إلى ما سبق، فقد تم تجهيز سماعات OnePlus Nord Buds CE بمايكروفونات عالية الأداء، لتوفير صفاء في الأصوات أثناء إجراء المكالمات الهاتفية، وكذلك ببطارية داخلية قوية، والتي تكفيها للعمل لأكثر من 4 ساعات ونصف الساعة باستخدام شحنة واحدة.

جدير بالذكر أن سماعات Nord Buds الأصلية تحمل هيكل مصنوع من البلاستيك الخفيف والمتين، كما أنها مقاومة للماء والغبار وفق معايير IP55، وهي متوفرة بلونين أساسيين، هما: الأبيض والأسود.

وتم تزويد السماعات اللاسلكية بأزرار لمسية، والتي تتيح للمستخدم التحكم بالأصوات والرد على المكالمات، بطريقة سهلة وسلسة، مع وجود مكبرات صوت عالية الأداء، والتي يدخل في تركيبها التيتانيوم، حيث توفر لمستخدمها تجربة الاستماع إلى الموسيقى بدقة عالية، مع إمكانية عرض أصوات تتراوح تردداتها ما بين 20 هيرتزاً و20 كيلوهيرتزاً.

وجاءت سماعات OnePlus اللاسلكية مدعومة أيضاً بعدة تقنيات متطورة، ومن ضمنها تقنيات تساعد المستخدم على التحكم بها عبر الأوامر الصوتية، وتقنيات Bluetooth 5.2 للاقتران السريع واللاسلكي مع الهواتف والأجهزة الذكية، وتقنيات تنقية الأصوات أثناء المكالمات الهاتفية.

وإلى جانب ما سبق، فإن سماعات Nord Buds تحتوي على بطاريات داخلية قوية، والتي تمنحها القدرة على العمل لمدة 7 ساعات متواصلة أثناء الاستماع إلى الموسيقى، مع إمكانية شحن هذه البطاريات لمدة 5 دقائق فقط، وذلك لتعمل السماعات لمدة 5 ساعات، كما أنه تزويدها بمحفظة بلاستيكية صغيرة، والتي تحتوي بدورها على مدخرات طاقة إضافية تكفي السماعات للعمل لمدة 24 ساعة إضافية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة