Asus تطلق هاتفاً جديداً بمواصفات قوية لعشاق ألعاب الفيديو

تعرفوا على مواصفات ومزايا هاتف Asus الجديد ROG Phone 6D Ultimate

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 سبتمبر 2022
Asus تطلق هاتفاً جديداً بمواصفات قوية لعشاق ألعاب الفيديو

كشفت شركة Asus عن هاتف ذكي جديد من طراز ROG Phone، والذي حصل بمواصفات قوية وتقنيات متطورة، تجعله من بين أفضل الهواتف الذكية التي صدرت في السوق هذا العام.

تعرفوا على مواصفات ومزايا هاتف Asus الجديد ROG Phone 6D Ultimate

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتف ROG Phone 6D Ultimate يأتي بتصميم مميز، حيث يحمل هيكلاً مصنوعاً من مواد قوية ومتينة، كما أنه محمي من الماء والغبار وفق معيار IPX4، وتبلغ أبعاد الجهاز 173/77/10.4 ملم، فيما يصل وزنه إلى 247 غراماً.

ويحمل الهاتف الذكي شاشة أساسية من نوع AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 6.78 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 244/1080 بكسل، ويصل معدل سطوعها إلى 395 شمعة/م تقريباً، ولها تردد يعادل 165 هيرتزاً، وهي تعمل بكفاءة شديدة مع تقنيات +HDR10، مما يجعلها من أفضل شاشات الهواتف القادرة على التعامل مع ألعاب الفيديو الحديثة والفيديوهات عالية الدقة. كما أن الجهاز يأتي أيضاً بشاشة إضافية تفاعلية صغيرة على سطحه الداخلي.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف ROG Phone 6D Ultimate يحمل كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 50+13+5 ميغابكسل، وهي تعمل مع تقنيات الواقع الافتراضي، إضافة إلى كاميرا أمامية دقة 12 ميغابكسل، وهي مجهزة بعدسة للتصوير العريض.

ودعمت Asus هاتفها الجديد بتقنيات حديثة تضمن له أداء ممتازاً، فزودته بمعالج MediaTek Dimensity 9000+ الجديد المطور بتقنية 4 نانومتر، ومعالج رسوميات قوي من نوع Mali-G710 MC10، إلى جانب أنه يعمل بنظام تشغيل Android 12، ويضم أيضاً ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 512 غيغابايت.

ويحتوي الهاتف على منفذ USB Type-C 3.1، ومنفذ 3.5 ملم للسماعات، إلى جانب ماسح لبصمات الأصابع، وشريحة NFC، كما أنه يحمل بطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 ميلي أمبير، وهي تعمل مع ميزة الشحن السريع بقدرة 65 واطاً، وكذلك تدعم ميزة الشحن اللاسلكي السريع.

وإضافة إلى ما سبق، فقد تم تجهيز هاتف ROG Phone 6D Ultimate بملحقات ومراوح تبريد خارجية، والتي تساعد على استخدامه لساعات طويلة وبشكل مكثف لتشغيل ألعاب الفيديو.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة