Tecno تعلن عن هاتف ذكي بمواصفات غير مسبوقة

إليكم أبرز مواصفات ومزايا الهاتف الجديد Tecno Phantom Ultimate

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
Tecno تعلن عن هاتف ذكي بمواصفات غير مسبوقة

أعلنت شركة Tecno مؤخراً عن هاتفها الذكي الجديد Phantom Ultimate، والذي تعمل على تطويره في الوقت الحالي، حيث سيأتي بمواصفات ومزايا غير مسبوقة.

إليكم أبرز مواصفات ومزايا الهاتف الجديد Tecno Phantom Ultimate

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن هاتفTecno Phantom Ultimate سيأتي بهيكل أنيق يبلغ سمكه 9.93 ملم، وتم تصميمه ليكون مريحاً في الحمل.

وزودت Tecno هاتفها الجديد بشاشة متطورة من نوع LTPO AMOLED، والتي تبلغ دقتها 2296/1596 بوصة، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، إلى جانب أنها توفر تغطية التدرج اللوني DCI-P3 بنسبة 100%.

ويمتاز هذا الهاتف بأنه يحتوي على شاشة مرنة تلتف حول محور على جانب هيكله، حيث يمكن من خلال ضغطة زر واحدة، أن تتوسع هذه الشاشة، حتى يصبح مقاسها أكبر، وتصبح شبيهة بشاشة حاسوب لوحي صغير.

وعندما يكون هاتف Phantom Ultimate في الوضع الطبيعي، فإن شاشاته يكون مقاسها 6.55 بوصة، ويظهر قسم منها على شكل شاشة طولية على واجهة الجهاز الخلفية. ولكن، بمجرد عند ضغط الزر الموجود على الزاوية اليمنية العليا للهاتف، فإن الشاشة تتوسع عرضياً، ليصبح مقاسها 7.11 بوصة.

وأضافت التقارير أنه تم تصميم الواجهة الخلفية للهاتف الذكي بمواد خاصة، تجعله لا ينزلق في اليد أثناء حمله من قبل المستخدم، كما أنه تمت تغطية شاشته المرنة بطبقات خاصة، من أجل حمايتها من الخدوش.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة