هاتف من Energizer ببطارية خارقة يمكنها تشغيله لمدة أسبوع

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا هاتف Energizer الجديد Hard Case P28K

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 مارس 2024
هاتف من Energizer ببطارية خارقة يمكنها تشغيله لمدة أسبوع

كشفت شركة Energizer الأمريكية مؤخراً، عن هاتف ذكي جديد مزودر ببطارية خارقة، والتي يمكنها تشغيله لمدة أسبوع كامل تقريباً، ياستخدام شحنة واحدة فقط.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا هاتف Energizer الجديد Hard Case P28K

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية نقلاً عن شركة Energizer، فإن الهاتف الجديد Hard Case P28K يزن أكثر من نصف كغ، وذلك بسبب حجم بطاريته الضخمة، والتي تعتبر أكبر بطارية في العالم.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن هاتفها الجديد تم تصميمه للمستخدمين الذين يحتاجون إلى بطارية تدوم طويلاً في أجهزتهم، مثل المتنزهين.

وأشارت التقارير إلى أنه بينما الهواتف الذكية العادية مجهزة ببطاريات كبيرة وعملية، إلا أنها تستهلك طاقة أكبر بكثير، وذلك بسبب زيادة سطوع الشاشات الكبيرة، وكذلك لكثرة التطبيقات العاملة على الهاتف، مما يؤدي إلى استنزاف البطاريات.

وبينت أن هذه البطارية لها سعة تبلغ نحو 28000 مللي أمبير في الساعة، وهو ما يمنحها القدرة على العمل المتواصل لمدة 122 ساعة متواصلة دون الحاجة للشحن.

ويبلغ سمك الهاتف Hard Case P28K حوالي 3 سم، ويصل وزنه إلى 570 غراماً، كما أنه يحتوي على كاميرات أمامية وخلفية ذات جودة جيدة، إلى جانب أنه يمكن شحنه بشاحن سريع له قدرة 33 واطاً، خلال 90 دقيقة.

ويعمل الهاتف الذكي بنظام تشغيل Android 14، ومدعم بمعالج من نوع MediaTek MT6789، كما أنه يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 8 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية تبلغ سعتها 256 غيغابايت، إضافة إلى أنه يضم شاشة من نوع LCD، والتي يبلغ مقاسها 6.78 بوصة، ولها دقة تبلغ 1080 بيكسل.

جدير بالذكر أن الهاتف لا يدعم شبكات الجيل الخامس من الاتصالات 5G، ومن المقرر طرحه للبيع اعتباراً من أكتوبر المقبل، بسعر يبلغ نحو 270 دولاراً.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة