آبل تغازل عشاق التصوير بإعلان جديد لآيفون 7 بلس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مايو 2017
آبل تغازل عشاق التصوير بإعلان جديد لآيفون 7 بلس

من أهم ما ميز هاتف آبل السابق آيفون 7 بلس، الأداة القوية في التصوير التي دعتها آبل باسم "وضع البورتريه" Portrait Mode، وهي الأداة القوية التي جمعت بين الأسلوب الاحترافي وبين الخبرة القليلة في التصوير.

فالحصول على النتيجة ذاتها التي يقدمها وضع بورتريه في آيفون 7 بلس، صعب للغاية في حالة استخدام أي هاتف آخر، وعلى الرغم من أنه لا يمكن مقارنتها بالهواتف الاحترافية بالطبع، إلا أنها تعد النتيجة الأقرب دون الحاجة للمعرفة الجيدة بالتصوير التي تطلبها الكاميرات الاحترافية.

وتقوم خاصية "وضع البورتريه" بالتركيز على العناصر الموجودة في مقدمة الصورة، والتي في الأغلب تكون الشخص المراد تصويره، بينما تقوم بتمويه الخلفية قليلاً لتقدم نتيجة رائعة شبيهة إلى حد ليس بالقليل بنتيجة الكاميرات الاحترافية.

وتدرك آبل أن هذه الخاصية تعد نقطة قوة لجذب المستخدمين لهاتف آيفون 7 بلس، لذا ركزت على الدعاية لها منذ اليوم الأول. واليوم وبعد عدة أشهر على إطلاق الهاتف رسمياً، تعود آبل لمغازلة عشاق التصوير بالهواتف الذكية بإعلان جديد يوضح روعة هذه الخاصية، وكيف أمكن لهاتف آيفون 7 بلس من آبل مساعدة عائلة تمتلك محلاً لقص الشعر، كما يظهر في الإعلان الساخر اللطيف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة