روكستار تشوِق عشاق GTA للجزء الجديد

شركة روكستار تكشف لمحة من GTA 6 في إعلانها الدعائي الأول

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 ديسمبر 2023
روكستار تشوِق عشاق GTA للجزء الجديد

قامت شركة روكستار مؤخراً بإطلاق المقطع الدعائي الأول للعبتها المرتقبة GTA VI أو GTA 6، التابعة لسلسلتها الناجحة Grand Theft Auto، وذلك بعد فترة من التسريبات والانتظار الشديد من قبل محبي اللعبة.

شركة روكستار تكشف لمحة من GTA 6 في إعلانها الدعائي الأول

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن المقطع يقدم لمحة عن مدينة فايس الخيالية، التي تدور فيها أحداث اللعبة، كما أظهر الفيديو لقطات مشوقة تقدم لمحات بسيطة عما ينتظر محبي السلسلة في الجزء الجديد.

وقالت التقارير إلى أن هذه اللعبة تأتي كتكملة لـ GTA V، التي صدرت في عام 2013، وحققت مبيعات هائلة تجاوزت أكثر من 190 مليون نسخة عالمياً، وأصبحت ثاني أكثر لعبة فيديو مبيعاً على الإطلاق، بعد لعبة ماينكرافت.

ولفتت إلى أنه من المقرر إطلاق لعبة GTA 6 رسمياً في عام 2025، وهو ما يثير الكثير من التكهنات والتوقعات حول هذا الإصدار الضخم في عالم ألعاب الفيديو.

وأشارت التقارير إلى أنه منذ فترة طويلة، كانت هناك شائعات وتسريبات متعددة حول هذه اللعبة، لافتة إلى أنه بمجرد إصدار المقطع الدعائي، فقد كان هذا كافياً لجعل عشاق اللعبة متحمسين للحصول عليها.

وأضافت أنه من المتوقع أن تكون GTA VI من أكبر الألعاب في العالم، موضحة أن الاستثمارات الضخمة التي تم إدخالها تشير إلى أن هذه النسخة ستكون حدثاً استثنائياً في عالم الألعاب، حيث بلغت التكاليف حتى الآن أكثر من مليار دولار.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة