إطلاق مسابقة لتصوير السعادة في دبي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 مارس 2016
إطلاق مسابقة لتصوير السعادة في دبي

أعلنت شركة سوني، عن إطلاق أولى مسابقاتها للأفلام القصيرة، بدعم من مدينة دبي للاستوديوهات ومعرض كابسات، لتصوير السعادة في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وذكر بيان للشركة، أن المسابقة -التي تمتد لشهرين- تسعى، إلى تمكين المواهب والتقاط محتوى مميز يمثل «السعادة» من خلال الأفلام القصيرة، حيث إن السعادة تعتبر من الأهداف الرئيسية في الإمارات.

ويمكن لهواة الأفلام استخدام أي كاميرا لتصوير أفلامهم القصيرة، على أن لا يتجاوز مدة المقطع المصور، خمس دقائق.

وتضم المسابقة فئتي: المحترفون والطلاب، وسيحصل أفضل فيلم قصير في فئة المحترفين على كاميرا سوني «PXW-FS5» الاحترافية، أما الفائز في فئة الطلاب فسيحصل على كاميرا سوني «Alpha 7S II» المميزة.

وستقدم مدينة دبي للاستوديوهات المساعدة لجميع الراغبين بالمشاركة في المسابقة، حيث توفر رخص الموافقة على التصوير في الأماكن العامة المختلفة في دبي، وذلك في إطار التزامها تجاه رعاية المواهب الشابة وتشجيع تطوير المحتوى والأفكار الجديدة، كما ستعفي مدينة دبي للاستوديوهات المشاركين في هذه المسابقة من مبالغ رسوم استصدار هذه الرخص عبر الإنترنت.

وكان رئيس الوزراء الإماراتي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قد أعلن مطلع فبراير الماضي، أن بلاده استحدثت منصب وزير دولة للسعادة، تكون مهمته الأساسية مواءمة كافة خطط الدولة وبرامجها وسياساتها لتحقيق سعادة المجتمع.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة