أخت سعاد حسني: عمدة قرية "الزوجة الثانية" طلب سعاد حسني للزواج

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
أخت سعاد حسني: عمدة قرية "الزوجة الثانية" طلب سعاد حسني للزواج

تحدثت جيهان عبد المنعم، الأخت الصغرى للفنانة الراحلة سعاد حسني، عن قصة طريفة للسندريلا بعد انتهاء تصوير فيلم "الزوجة الثانية"، حيث أوضحت أن عمدة القرية التي تم تصوير فيها الفيلم أصر على الزواج من سعاد حسني.

وقالت جيهان: "فيلم الزوجة الثانية حصل فيه موقف، عمدة القرية اللي صوروا فيها الفيلم هيأ لهم كل حاجة لإنه كان عايز يتجوزها".

وأوضحت جيهان أن سعاد في هذا الوقت كانت متزوجة، وتعاملت مع الأمر بطريقة مرحة، وقالت: "سعاد حسني كانت ساعتها متجوزة، وكانت دمها خفيف فقالت للعمدة نخلص الفيلم وبعدها نشوف، لكن صمم يتجوزوا قبل ما فريق العمل يمشي".

وقد أوضحت جيهان عبد المنعم أن أحب الأفلام للراحلة هي فيلم "خلي بالك من زوزو"، وفيلم "الزوجة الثانية".

اقرأ أيضًا:  عبد الحليم حافظ وسعاد حسني يثيران الجدل.. ما الأمر؟

أخت سعاد حسني تروي مواقف صعبة في حياة السندريلا

وقد روت جيهان عبد المنعم مواقف صعبة في حياة السندريلا سعاد حسني، ومنها وفاة أخيها وهو بعمر 42 عامًا.

وقالت جيهان إن سعاد هي من اكتشفت وفاة أخيها في منزله في شهر رمضان، وقالت: "سعاد حسني عاشت فترات صعبة كتيرة في حياتها أولها موت أخوها "جلاء" راحت ليه البيت تصحيه، كنا في رمضان وبلغونا الخبر كان عنده 42 سنة، راحت البيت وفضلت تصحيه وتقول معقوله جلاء مات وتعيط وتقول لأ قوم رد عليا، مكنتش مصدقة".

وأوضحت جيهان أن وفاة والدتهم بعد وفاة صلاح جاهين كانت صادمة تالية في حياتها، وقالت: "بعدها كانت وفاة ماما وبعدها وفاة صلاح جاهين وبعدها سابت علي بدرخان كانت فترات صعبة في حياتها".

وأوضحت جيهان عبد المنعم أن السندريلا كانت تعاني من العصب السابع وقررت العلاج في الخارج، وقالت: "العصب السابع أصابها بسبب المروحة والمكيف، وفجأة صحيت لقت في كسرة في عينها وإتخضت، وللأسف أهملت العلاج والدكتور كتب لها كورتيزون".

وأوضحت جيهان أن العلاج تسبب في زيادة وزنها وزيادة آلام الظهر وتآكل الأسنان، وقالت: "العلاج بالكورتيزون تسبب في زيادة وزنها، وبدأت تعاني من آلام الظهر بالإضافة إلى تآكل الأسنان، وتضايقت لأنها تحتاج تعبيرات العين والوجه في التمثيل".

وقد كشف جيهان أن مرض سعاد حسني جعلها تختفي عن الأنظار وتبتعد  عن العمل، وقالت: "بعد مشاركتها في فيلم الراعي والنساء قررت تختفي عن الأنظار، وحتى الفيلم عملته مجاملة للمخرج علي بدرخان، وكانت أثناء التصوير تعاني من آلام شديدة في الظهر، وعملت شريحة للظهر في فرنسا، ولما الشريحة تحركت زادت ألمها".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة