هنري كافيل يستعد لتصوير الموسم الثالث من The Witcher

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022
هنري كافيل يستعد لتصوير الموسم الثالث من The Witcher

نشر الممثل البريطاني هنري كافيل، الذي يلعب دور غارليت من ريفا - Geralt of Rivia، في سلسلة The Witcher صور جديدة لحصانه «هيكتور»، الذي سيكون بمثابة روتش الجديد في الموسم الثالث، بعد وفاة الحصان «روتش» الأصلي لغارليت في نهاية الموسم الثاني.

على الرغم من أن الموسم الثاني شهد وفاة روتش الأصلي لغيرالت، إلا أن الوعد برؤية علاقة غيرالت تتطور مع حصان جديد في الموسم الثالث من The Witcher سيكون مثيراً.

أهمية تدريبات الخيول وأبطال العمل

كما هو الحال مع معظم أعمال فانتازيا القرون الوسطى، تُستخدم الخيول عموماً باعتبارها الوسيلة الأكثر شيوعًا للسفر نظراً لطبيعة هذه العصور في الحياة الحقيقة. لذا، من الضروري أن يعرف أبطال العمل كيفية ركوب الخيول- بغرض المصداقية- لكن أيضًا لأسباب تتعلق بالسلامة. 

لذا، اختار هنري كافيل في الأصل الحصان الذي سبق له أن لعب دور روتش في المسلسل. وهذا ليكون هناك رابطة تجمعهما ولتعزيز الثقة بين الاثنين لتجنب أي حوادث خطيرة، كذلك مصداقية أن الحصان والبطل يجمعهما علاقة خاصة يصدقها المشاهد.

الحصان هيكتور

ويظهر في المنشور الحديث عبر موقع الصور والفيديوهات «الانستغرام»، صور للحصان الذي سيكون صديق غارليت الجديد بعد وفاة روتش، تُظهر السلسلة المكونة من أربع صور حصان أسود اللون وشعره ذو الضفائر أثناء التدريب.

وعلق كافيل، على الصور، موضحاً أنه أخذ هيكتور في جولة عبر الجبال، كذلك مارسوا بعض التدريبات، مرحباً به في سلسلة The Witcher، مؤكداً أن هيكتور أظهر العديد من المهارات الجيدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Henry Cavill (@henrycavill)

مسلسل The Witcher

المسلسل الخيالي The Witcher هو أحد أكثر إصدارات Netflix نجاحاً، حيث كان موسمه الثاني واحداً من أكثر المسلسلات مشاهدة في تاريخ البث العملاق. استناداً إلى كتب Andrzej Sapkowski التي تحمل الاسم نفسه، تتحدث السلسلة عن صائد الوحوش غارليت الذي يسافر عبر عالم خيالي من القرون الوسطى مليء بالسحرة والتنانين وعدد كبير من المخلوقات الأسطورية ليقتل الوحوش.

وفي الموسم الثاني وجد غارليت الأميرة سيري، حيث انضمت النجمة فريا آلين لمجموعة العمل بدور سيري، ويوجهها صائد الوحوش لتكون صائدة بنفسها من خلال بعض التجارب.

سيستند الموسم الثالث إلى حد كبير على الرواية الثانية في ملحمة Witcher الأساسية بعنوان «Time of Contempt»، حيث تبدأ سيري في تلقي تدريباتها بقوة على السحر.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة