اقضي على دهون البطن فوراً بهذه الوصفة السحرية!

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2016
اقضي على دهون البطن فوراً بهذه الوصفة السحرية!

يعاني العديد من الرجال في جميع أنحاء العالم من تراكم الدهون في منطقة البطن على وجه الخصوص، فيما يعرف بـ«الكرش» ويحاولون بشتى الطرق التخلص منه.

ويلجأ البعض للعديد من الحلول في خلال رحلة التخلص من هذا الضيف الثقيل، الذي يؤدي بالتبعية للإصابة بالكثير من الأمراض، أبرزها السكر وارتفاع ضغط الدم.

ولاشك أن لبعض المواد الطبيعية مفعول السحر في التخلص من الكرش، حيث إنها تحفز الجسم لحرق سعرات حرارية أكثر وبدرجة أعلى بكثير من المعدل الطبيعي.

ويعرف عن نوفمبر أنه شهر التوعية بالمشاكل الصحية التي تصيب الرجال تحت حدث عالمي يسمى «موفمبر» وهو الاسم الناتج عن دمج لفظة نوفمبر وشارب باللغة الإنجليزية وتأتي السمنة في إطار الأمراض المسببة للعديد من المشاكل الصحية.

وهناك وصفة سحرية، يؤكد خبراء التغذية، أنها لها القدرة على القضاء على دهون البطن خلال فترة قصيرة للغاية لا تتعدى الأسبوعين فقط، ولكن يجب تناولها بصورة يومية خلال هذه الفترة للحصول على نتائج أكيدة وفعالة.

والخلطة عبارة عن، ملعقة صغيرة من القرفة المطحونه، وأخرى من العسل الأبيض، نصف ليمونة أو كمية مقاربة لها من خل التفاح، ونحو كوب من الماء الدافئ وليس المغلي، ثم نقوم بمزج القرفة والليمون والعسل جيدا، وبعد ذلك نضع عليه مقدار الماء الدافئ مع التقليب جيدا حتى تمتزج جميع المكونات.

وأكدت العديد من الأبحاث أن القرفة والليمون، لهما العديد من الفوائد الصحية لجسم الإنسان وخاصة فيما يتعلق بمسألأة حرق الوزن، حيث إنه لهما القدرة على زيادة معدل الحرق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة