الأبيض الناصع سر أناقة الرجل في صيف 2016

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 يونيو 2016
الأبيض الناصع سر أناقة الرجل في صيف 2016

اتخذت الماركات العالمية في موضة الرجال لصيف 2016 من اللون الأبيض صيحة مميزة وراقية من حيث تصاميمها وخاماتها المختلفة وأشكالها التي تعبر عن الذوق الراقي.

وطرحت المحال التجارية مجموعات مميزة من القمصان والتيشيرتات الناعمة بتصاميم مختلفة وقصات جمالية بين العصري والكلاسيكي والكاجوال، والتي تتيح الفرصة أمام الرجال لاختيار ما يرغبون فيه من قطع تناسب إطلالاتهم.

وتتميز القطع البيضاء بإمكانية اختيارها في مختلف المناسبات والإطلالات سواء كانت في المساء أو في النهار أو حتى في الصباح، وتتسم بسهولة التنسيق والتناغم مع الألوان الداكنة مثل الأزرق البحري والرمادي الداكن والرمادي الفحمي، بالإضافة إلى أنه يشكل توليفة رائعة مع اللون الأسود.الأبيض الناصع سر أناقة الرجل في صيف 2016

وبرزت تشكيلات متنوعة ومتعددة من الملابس الصيفية الرجالية والتي بدت أنيقة بخامة اللون الأبيض الناصع، منها القطع الخاصة بالعمل والإطلالات الرسمية كالبدل والسراويل الكلاسيكية إضافة إلى مجموعة من الكنزات والسترات الكلاسيكية، وتشكيلة من القمصان الكاجوال والعصرية وغيرها.

كما أن المصممين قدموا تشكيلات راقية من السراويل الكاجوال أيضا والتي تنوعت بين السروال الطويل والمتوسط ولمسة البرودة الصيفية التي تمتاز بتصاميمها المختلفة والمتنوعة التي تتيح الفرصة أمام الراغبين في التألق والحصول على الإطلالة المميزة لاختيار ما يناسبهم.

اللون الأبيض من الألوان التي لا تموت من ساحة الموضة الرجالية ويكون الإقبال عليه في كل المواسم، وجاءت هذه الصيحات من جديد لتتربع على عرش موضة الصيف في ملابس الرجال لهذا الموسم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة