ياسمين عز تتحدث عن سر جاذبية الرجل الأصلع بعد زيارة جوارديولا إلى مصر

تستمر ياسمين عز في قول التصريحات الغريبة والمثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يونيو 2023
ياسمين عز تتحدث عن سر جاذبية الرجل الأصلع بعد زيارة جوارديولا إلى مصر

تحدثت الإعلامية ياسمين عز عن المدرب الإسباني بوب جوارديولا المتواجد في مصر حاليًا مع أسرته لقضاء الإجازة، وفي البرنامج تطرقت إلى معجبات جوارديولا الكثيرات في مصر وسر جاذبية الرجل الأصلع.

وقالت ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" المذاع على قناة إم بي سي مصر: "بعد زيارة جوارديولا لمصر اكتشفت إن له معجبات في مصر بالملايين واستوقفني حاجة مهمة وهي إيه سر جاذبية الرجل الأصلع؟ مفيش رجل أصلع مش جان ومش فتى أحلام لكثير من البنات".

وفي برنامجها قالت ياسمين عز: "عندنا ناس كتير مشهورين هنا وبره صلع، الرجل الأصلع ضد الزمن وضد الشيخوخة لا تجعيدة تظهر ولا تكشيرة في وشه ولا شعره هيفضل شباب العمر كله وأنتِ تشيخي إنما هو إكسير الحياة وبيلمع ومش انفعالي ولا هوائي حد تقيل في نفسه".

وقالت ياسمين عز إن الرجل الأصلع اقتصادي في الوقت والأموال أيضًا، حيث لا يضيع وقته في حلاقة أو كوافير، ويعطي للزوجة الأموال بدلًا من أن ينفقها على نفسه، كما قالت إنه رجل مخلص لأقصى حد و"شعره بيقع من كتره همه عليك" على حد وصفها.

وأضافت ياسمين عز قائلة: "مش هتعرفي تقولي له أنت عرفت بنات بعدد شعر راسك، هو لا يخون لأن ما عندهوش شعر أصلًا، الرجل الأصلع مستقيم لا بيسهر ولا مبلط في ديسكو وهو مش بتاع ديسكوهات، من البيت للشغل ومن الشغل للبيت".

وختمت ياسمين عز حديثها قائلة: "لما شُفت المعجبات لـجواردويلا اتجوزي الرجل الأصلع وخدي منه النصيحة ربنا بيحبه والحياة معاه مريحة، وفيه جاذبية تجنن".

بيب جوارديولا يزور مصر مع عائلته

يتواجد المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد بيب جوارديولا في مصر حاليًا لقضاء العطلة الصيفية مع أسرته، حيث وصل إلى مصر الخميس الماضي، وتستمر رحلته لمدة أسبوع، وقد نشر جوارديولا عددًا من الصور له في الأهرامات، ثم ذهب إلى الأقصر وانتشرت صور له وهو يستمتع بالبالون الطائر في الأقصر.

ياسمين عز تتحدث عن سر جاذبية الرجل الأصلع بعد زيارة جوارديولا إلى مصر

أغرب تصريحات ياسمين عز

تمكنت الإعلامية ياسمين عز من اكتساب شهرة واسعة في مصر والوطن العربي بسبب تصريحاتها وآرائها الغريبة والمثيرة للجدل. ومن بين هذه التصريحات، نصحت النساء باستخدام "الصوت الشتوي" عند التعامل مع أزواجهن، وأشارت إلى أنه يمكنها وضع فساتينها تحت أقدام زوجها.

وجذبت تصريحاتها الساخرة والمثيرة للجدل انتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة النساء اللواتي اعتبرن أنها تحاول إرضاء الرجال بأي ثمن، حتى على حساب كرامتها.

ومؤخرًا، أثارت ياسمين عز الجدل بتصريحاتها حول المرأة اللبنانية، حيث أعطت نصائح لها حول كيفية التعامل مع زوجها، بما في ذلك تغيير اسمها لتسميته "فينيقي"، ونصحتها بعدم تقديم بعض الأكلات اللبنانية مثل "التبولة والفتوش والمنقوش"، وقالت إنها تؤدي إلى مشاكل صحية. أثارت هذه التصريحات غضب النساء في لبنان، وانتقدتها الإعلامية اللبنانية ميرفت نحاس، التي وصفتها بأنها غير مهذبة ومستفزة.

اقرأ أيضًا:  إعلامية لبنانية تهاجم ياسمين عز وتصف تصريحاتها بالمستفزة والحقودة 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة