الرجال إكس .. وبدأت نهاية العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مايو 2016
الرجال إكس .. وبدأت نهاية العالم

بدأ عرض الجزء الجديد من فيلم الرجال إكس: نهاية العالم بدور العرض العربية بدءً من اليوم بجمهورية مصر العربية وغداً بدولة الإمارات العربية المتحدة ويتبعها بباقي دور عرض العالم العربي. والفيلم هو التاسع من بين أفلام سلسلة الرجال إكس والتي بدأت بفيلم X-Men عام 2000 وانتهت بفيلم Deadpool هذا العام.

وتدور أحداث الفيلم بعد مرور عشر سنوات على أحداث فيلم X-Men: Days of Future Past المنتج عام 2014، تحديداً خلال حقبة الثمانينات من القرن الماضي، حيث يضطر كل من البروفيسور أكس وماجنيتو وميستيك للتعاون معاً لمواجهة عدو جديد مشترك بينهم، وهو أبوكاليبس الذي يستيقظ من قبره مؤخراً ليبدأ في مواجهة هذا الثلاثي بهدف فناء العالم.

الفيلم من بطولة روز بيرن في دور مويرا ماكتاجرت، هيو جاكمان في دور وولفرين، تشانينج تاتون في دور جامبيت، وجيمس ماكافوي في دور الأستاذ إكس، بينما يقوم بدورأبوكاليبس أوسكار إيزاك.

والجدير بالذكر أنه قد تم ترشيح عدد من النجوم لأداء دور أبوكاليبس، من بينهم توم هاردي وإدريس ألبا، أما شخصية وولفرين والتي دأب على أداءها النجم هيو جاكمان، فقد صرح الأخير أن هذه هي المرة الأخيرة التي سيؤدي فيها تلك الشخصية.

الفيلم من إخراج برايان سينجر وهو رابع فيلم يخرجه سينجر من سلسلة أفلام الرجال إكس.

شاهد بالأسفل الإعلان التشويقي لفيلم X-Men: Apocalypse.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة