ملابس تزيد الطول للرجال .. نصائح للطول الكاذب

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 فبراير 2024
ملابس تزيد الطول للرجال .. نصائح للطول الكاذب

يعتبر طول القامة من الأشياء التي تشغل العديد من الرجال، فهل توجد ملابس تزيد الطول للرجال بالفعل؟ يمكنك التعرف على أسرار عالم الملابس التي تتحكم في شكل جسمك وتعمل على إخفاء عيوبه، وكيفية الحصول على الطول الكاذب من خلال خطوات محددة وسهلة التنفيذ.

ملابس تزيد الطول للرجال .. نصائح للطول الكاذب

ملابس تزيد الطول للرجال

يعاني بعض الرجال من قصر القامة، ولا يريدون أن يظهروا بشكل أقصر مما هم عليه، لذلك يلجأون إلى بعض الخدع المتمثلة في التحكم بالملابس كي يظهروا أطول قامة.

كيف ازيد طولي بالملابس؟

يمكن لاختيار الملابس أن يمنحك الطول الذي تريده أو يفسد إطلالتك بالكامل، لذلك يجب أن تتبع بعض النصائح للحصول على ملابس متناسقة وملائمة لجسدك.

الملابس ذات الخطوط العمودية

تعتمد تلك الملابس على منحك بعض الطول الوهمي بفضل الخطوط، لذلك يمكنك اختيار القمصان والسترات ذات الخطوط الرأسية وكذلك السراويل، على أن تكون الخطوط الموجودة في السراويل بسيطة لا تكاد ترى لمظهر أفضل.

إذا كنت تعتمد على الملابس الرسمية كالبدلات فيجب أن تختار ذات الخطوط الرفيعة للغاية لأن اللون الموحد منها لن يمنحك الطول الذي تريده.

عند اختيار ربطة العنق ابتعد عن الأشكال الضخمة منها، واعتمد على الألوان الفاتحة، ذات الخطوط المائلة أو الطولية.

اللون الموحد

عند اختيار قطعتين من الملابس بلونين مختلفين خاصة في الملابس السادة التي لا تضم أي نقوش، ستلفت النظر إلى الجزء الأصغر في جسدك، لذلك عليك أن تعمل على توحيد اللون أو ارتداء درجتين متقاربتين من اللون نفسه.

يخلق ذلك امتدادًا بصريًا وهميًا وكأن طولك قد ازداد، ويمكنك أن تضيف إلى هذه الخدعة اللون الموحد.

الملابس المفتوحة

يعتمد الرجل هنا على إبراز جسده العلوي ليبدو أكثر ضخامة، وذلك عن طريق ارتداء القمصان المفتوحة من الأعلى أو منزوعة الأكمام، ويمكن إضافة الطبقات مثل ارتداء قطعة أسفل القميص على أن تكون بلون موحد وفاتح.

حجم الملابس

دائمًا ما يبدو الشخص البدين أقل من طوله الحقيقي، لذلك اعتمد على إظهار نحافتك من خلال الملابس المناسبة لقصار القامة رجال، ولأن ذلك لن يتحقق مع ملابس متسعة للغاية، عليك اختيار مقاس الملابس المناسب لك لتبدو نحيفًا وطويلًا.

لا تزد اتساع سروالك عن مقاسك المعتاد، وكذلك لا تعتمد السراويل ذات الأرجل المتسعة مهما كانت الموضة الرائجة، ولا تعتمد رفع الأكمام الخاصة بالقمصان أيضًا لأنها ستجعل أطرافك أقل طولًا.

الملابس التي تعطي طول

يمكنك الاعتماد على نوعين أساسيين من الملابس لزيادة طولك، إن لم تكن لديك الإمكانيات لشراء ملابس متعددة تظهر طولك سيكون عليك الاعتماد على شيئين فقط.

الحذاء

قد تتعجب من الاعتماد على الحذاء لزيادة الطول، أليس هذا أمر خاص بالنساء؟ يمكن أن تعتقد أن ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي أمر لا يخص الرجال، لكنه موجود بالفعل ولكن بالشكل الذي لا يجعلك تلاحظه.

لن تشتر بالطبع حذاء مرتفعا عن الأرض بالشكل المبالغ فيه ولكن بعض الأحذية توفر كعبًا مرتفعًا بعض الشيء عن الأرض، وهي خيار ممتاز لك.

في الشتاء هناك الأحذية ذات الرقبة المرتفعة التي تعطيك إيحاء بالطول، وبعضها يكون مدعومًا بكعب مرتفع قليلًا.

اختيار الأحذية الضخمة يساعدك كذلك في مهمتك، لأن تلك الأحذية تمتلك كعوبا من الأمام والخلف في مشهد غير مؤذي للعين ويفيد قصار القامة.

اشتهرت أيضًا الأحذية ذات الكعب المرتفع ولكنه يكون مخفيًا بالداخل، وذلك لمحبي الحصول على الطول بدون إظهار ذلك.

تنطبق قاعدة الألوان الفاتحة على الأحذية كذلك، لذا اعتمد اللون الأبيض في الكثير من إطلالاتك.

الحزام

قد يعتبره البعض قطعة مهملة في الملابس، ولكنه أساس الوصول إلى الطول المناسب إذا قمت باختيار المقاس المناسب منه، وذلك عن طريق جعله رفيعًا للغاية، فهو يمثل الفاصل بين جزئي جسدك لذلك إن كان عريضًا فسوف يعمل على إيذاء طولك وتحديد الجزءان بشكل يجعلهما أصغر.

لا تعتمد على اللون الأسود منه بل يمكنك الاختيار من بين درجات البني.

ألوان تعطي طول

يعتقد الرجال أن الملابس الفاتحة هي فقط ما يناسبهم لإظهار طولهم، ولكن إليك بعض النصائح الخاصة بالألوان للوصول إلى مبتغاك:

الألوان الفاتحة

اختر أكثر من قطعة ملابس بيضاء لتكون خاصة بدولابك سواء في الصيف أو الشتاء، ثم أكمل الاختيار بألوان فاتحة أخرى إذا كنت تريد أن تبدو أكثر طولًا، فاللون الفاتح يساوي مساحة أكبر دائمًا.

الألوان المحايدة

إذا كنت لا تفضل ارتداء الألوان الفاتحة فماذا عليك أن تفعل؟ يمكنك اختيار الألوان المحايدة وهي الأبيض والأسود والرمادي، ومن خلالها قم بإكمال مظهرك، لأنها من الألوان التي تمنحك عمقًا وتزيد من طولك.

الألوان الباردة

تعتمد قوة الألوان الباردة على منحك مساحة أكبر مثل اللونين الأخضر والأزرق، والدليل على ذلك هو ما تشعر به عند النظر إلأى السماء أو مكان مملوء بالحشائش الخضراء، فهذا هو الإحساس الذي تريد أن تشعر به عند اختيارك ملابسك.

تجنب اختيار لونين لا يقتربان من بعضهما البعض في دائرة الألوان، فقوة التناقض بين اللونين ستجعلك أقصر من طولك الطبيعي.

إذا كنت تفضل السراويل ذات اللون الداكن، فلا مانع من جعلها باللون الأسود مع اختيار لونًا فاتح للقطعة العلوية.

طريقة تنسيق الملابس حسب شكل الجسم للرجال

تختلف أشكال أجسام الرجال عن أجسام النساء، ولذلك يحتاج الرجل إلى قدرة كبيرة على تنسيق الملابس لتجنب الوقوع في أخطاء تضر طول قامته وإليك الطريقة الصحيحة لارتداء الملابس لكل شكل جسم:

جسم المثلث المقلوب

ركز على الساقين واعمل على ملأ المساحة السفلية من جسدك، فيما ابتعد تمامًا عن الملابس الداكنة من السراويل والأحذية،

الجسم المثلث

يجب أن يكون تركيز الملابس لهذا الجسم على الجزء العلوي، فهو ما عليك إبرازه لمنحه حجمًا وطولًا أكبر، لذلك اعتمد السترات المفتوحة وابتعد عن الألوان الداكنة.

الجسم المستطيل

أفضل جزء يمكنك التركيز عليه إذا كان جسمك مستطيلًا وقصير القامة هو الحزام، لذلك ابتعد عن الأحزمة العريضة، ولا تهمل ارتداء الحزام لأنه سيعمل على تنسيق شكل جسمك بشكل جيد.

يمكنك كذلك اعتماد السراويل ذات الأرجل الواسعة قليلًا، والأكمام الطويلة كذلك.

كيف ابدو أطول للرجال

إليك بعض النصائح للشعور بطول قامة أكثر من المعتاد:

  • يجب أن تعتدل في وقفتك ومشيتك، فالانحناء للأمام خلال ذلك يجعلك تبدو أقصر ولا يظهر الحجم الكامل لجسدك، فيما تكون عادة سيئة تصيب الظهر بالآلام.
  • رفع الرأس كذلك من الأمور التي يجب أن تلتزم بها، وذلك لأنه مع الاستخدام المطول للهاتف، يعتاد الكثيرين خفض الرأس بشكل مستمر.
  • تجنب إطالة شعرك، لأنه يمنح الجسم شكلًا أقل ويعتبر الشعر القصير أكثر تميزًا لك.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة