الشيخ محمد بن راشد في يوم المرأة: تقدير الرجل للمرأة هو مقياس التطور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
الشيخ محمد بن راشد في يوم المرأة: تقدير الرجل للمرأة هو مقياس التطور

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، أن تقدير المرأة هو مقياس تطور الإنسانية.

وكتب سموه في تغريدة على حسابه على تويتر بمناسبة يوم المرأة العالمي قال فيها: "تقدير الرجل للمرأة يعبر عن مروءته وأدبه .. وتقدير المجتمع للمرأة يعبر عن تحضره المجتمع وعلو ثقافته .. وتقدير العالم للمرأة يعبر عن تطور هذا العالم وازدهاره واستقراره .. تقدير المرأة هو المقياس لتطور الإنسانية".

الإمارات تحتفي ببناتها في يوم المرأة العالمي

تشارك دولة الإمارات بالاحتفال باليوم العالمي للمرأة، وتقدم سجلًا لا يقارن من تمكين الإماراتيات ودعمهن ف للوصول إلى الريادة في كل المجالات، حيث تعتبر الدولة أن المرأة شريكة أصيلة في التطور والنهضة الإماراتية.

وأعربت حرم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير ديوان الرئاسة، سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مؤسسة دبي للمرأة عن فخرها بإنجازات المرأة الإماراتية في مختلف القطاعات وإسهامتها في تقدم وازدهار الدولة.

وبمناسبة يوم المرأة العالمي توجهت سمو الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدول حاكم دبي رعاه الله، لما يقدمانه من دعم دائم للمرأة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة