الشيخ محمد بن راشد يشارك جانباً من خبراته الحياتية والقيادية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 فبراير 2022
الشيخ محمد بن راشد يشارك جانباً من خبراته الحياتية والقيادية

شارك سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي وزير الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة مقطع فيديو على حسابه على إنستغرام يشارك فيه جانباً من خبراته الحياتية والقيادية.

وجاء في الفيديو لقطات من إمارة دبي مصحوبة بكلمات بصوت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وقال سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في الفيديو: "نحن نعيش من سنوات بداية رحلة طويلة نحو المستقبل، مستقبل الوطن، مستقبل الأبناء، والأجيال القادمة".

وتابع "ودائماً هناك فرق بين من يحلم ومن يعمل، ولكن أقول دعونا نحلم ونجسد بالعمل أحلامنا إلى واقع ملموس كما فعلنا في الماضي".

واختتم الشيخ محمد بن راشد كلماته في الفيديو بقوله إن دولة الإمارات اسمها دولة المستقبل.

وتعددت مشاركات الشيخ محمد بن راشد القيادية وتنوعت لتنقل جزءاً من خبراته الحياتية والعملية وكذلك تجاربه ورؤيته القيادية.

وتعتبر مشاركات الشيخ محمد بن راشد بمثابة الدروس التي يقدم بها وصفات وطرق النجاح والتميز والتقدم والتطور والقيادة لأبنائه في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم إمارة دبي، أعلن أن الإمارات العربية المتحدة ستُطلق أجمل مبنى على وجه الأرض في تاريخ 22/02/2022.

ويأتي الإعلان السابق، خلال تغريدة شاركها حاكم دبي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الخميس.

خلال التغريدة شارك محمد بن راشد آل مكتوم صوراً للمبنى المُقرر بناؤه، وصاحب الصور بتعليق يقول خلاله: "الإخوة والأخوات.. أجمل مبنى على وجه الأرض ستطلقه الإمارات للعالم في 22/02/2022". مُضيفاً: "عام 2022 سيكون عاماً استثنائيا لدولة الإمارات العربية المتحدة بإذن الله".

وتُعتبر دولة الإمارات من أفضل وأحدث الدول التي تهتم بالعمارة الهندسية وبناء المعالم الحضارية الخاصة بها، وقد حققت الدولة العديد من التطورات في مجال العمارة الهندسية على مر العصور، وهي تمتلك أفخم الأبنية في العالم وأطولها من حيث الارتفاع؛ ولذلك ذُكر في موسوعة غينيس أن أطول المباني في العالم موجود بالإمارات.

 من أبرز المعالم الهندسية الموجودة في الإمارات قصر الحصن، وقلعة الجاهلي، وجامع الشيخ زايد الكبير، بالإضافة إلى قصر الإمارات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة