الصيحات الخمس الأبرز في عالم الموضة للرجال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
الصيحات الخمس الأبرز في عالم الموضة للرجال

تتسم موضة هذا الموسم من الأزياء الرجالية بطابعٍ أكثر جرأةً وعفويةوتجسّد تصاميم القطع العملية وأزياء الشارع لموسم خريف وشتاء 2021 انعكاساً للأوقات الراهنة، حيث تُعد الراحة العامل الأهم في الإطلالة. ويدفع هذا التوجه الرجل العصري للحصول على تصاميم مبتكرة تعبّر عن شخصيته بصورةٍ إبداعية في هذه المرحلة التي تحمل عنوان التغييروتقدم لكم علامة GANT فيما يلي أحدث خمس صيحات في عالم الموضة للرجال بإلهامٍ من الإطلالات الأبرز لهذا الموسم

1. حقائب اليد 

لا تُعدّ حقيبة اليد قطعةً شائعة بين الرجال، لكنها لم تعد بعد الآن محصورةً بالسيدات، حيث تثري الحقيبة المناسبة الإطلالة بغض النظر عن المناسبة. وتقدم GANT في تشكيلة خريف وشتاء 2021 مجموعةً من خيارات الحقائب الرجالية الأنيقة التي تكتسب مزيداً من الشعبية هذا الموسم.  

2. القطع الأنيقة وغير الرسمية

يميل الكثيرون نحو القطع غير الرسمية التي تمنحهم إطلالةً أنيقة وعفوية في آنٍ معاً، فهي خيارٌ أساسي في كلّ خزانة ملابس، واكتسبت مزيداً من الأهمية في ظلّ الأزمة الصحية العالمية التي أثرت على قطاع الموضة وجوانب الحياة الأخرى. وتبرز القطع العملية والأنيقة اليوم بصورةٍ أكبر للتأكيد على مفهوم الراحة كعنصرٍ أساسي في عالم الأزياء.

3. القطع الصوفية المزينة بالنقشات

لطالما ارتبط فصل الشتاء بالأزياء المُحاكة. وفي هذا الموسم تطغى على مشهد الموضة النقشات الملونة التقليدية المستوحاة من الأزياء الجامعية الكلاسيكية. وتقدّم علامة GANT العديد من هذه الخيارات الجذابة ضمن تشكيلتها لموسم الخريف والشتاء. 

4. الأزياء الفضفاضة

يوفّر فصل الشتاء الكثير من خيارات الأزياء التي يمكن تنسيقها مع بعضها، لكن تطغى على موضة هذا الموسم المعاطف الواسعة والكنزات السميكة والأنيقة. وتتضمن قائمة الخيارات السترات المنفوخة من علامة برادا إلى المعاطف الطويلة والفضفاضة، والتي تُعدّ خياراتٍ جذابة وعملية.

5. الكنزات بياقة عالية

تعد كنزات الياقة العالية قطعاً أساسية في أزياء الخريف والشتاء، ولكن تتميز تصاميم هذا الموسم منها بلمساتٍ فريدة تمنحها مزيداً من الجاذبية عند تنسيقها مع القطع المناسبة، مثل ارتدائها تحت القمصان المحبوكة بلونٍ واحد مع معطف من لونٍ مغاير بتدرجات منسجمة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة