القائمة الكاملة لما تعتزم قوقل الكشف عنه في حدثها الأكبر هذا العام

تقارير: إليكم أبرز ما ستقوم شركة قوقل بالكشف عنه في مؤتمرها الخاص بالمطورين والمبرمجين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2023
القائمة الكاملة لما تعتزم قوقل الكشف عنه في حدثها الأكبر هذا العام

ساعات قليلة تفصلنا عن الحدث الأكبر في هذا العام من شركة قوقل الأمريكية، والتي تستعد لعقد مؤتمرها السنوي للمطورين والمبرمجين في 10 مايو الجاري.

تقارير: إليكم أبرز ما ستقوم شركة قوقل بالكشف عنه في مؤتمرها الخاص بالمطورين والمبرمجين

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإنه من المتوقع أن تشهد هذه النسخة من مؤتمر قوقل للمطورين والمبرمجين، قيام عملاق التكنولوجيا الأمريكية بالكشف عن العديد من منتجاته وأجهزته الجديدة.

وأشارت إلى أن الملايين من عشاق قوقل حول العالم، يترقبون قيام الشركة الأمريكية بالإعلان رسمياً عن أحدث نسخة من نظام تشغيل أندرويد، وكذلك العديد من الهواتف والأجهزة الذكية والبرمجيات الحديثة.

وأوضحت التقارير أنه من المتوقع أن تقوم شركة قوقل بالكشف رسمياً عن نظام تشغيلها الجديد أندرويد 14، بعد أشهر من الإصدارات التجريبية المختلفة.

كما أن الشركة الأمريكية ستعلن عن عدد من هواتفها الذكية الجديدة، ومن ضمنها الجيل الجديد من هواتف بيكسل الذكية، والذي يحمل اسم بيكسل 8، وكذلك الهاتف الاقتصادي بيكسل 7 إيه.

ولفتت التقارير إلى أنه من المرتقب أيضاً الإعلان عن ساعات بيكسل ووتش 2 الجديدة، والنسخ الجديدة من أجهزة بيكسل بودز، إلى جانب إطلاق أول جهاز قابل للطي من قوقل، وهو بيكسل فولد، إضافة إلى جهاز بيكسل تابلت.

وإلى جانب ما سبق، فإنه من المتوقع كذلك أن تقوم قوقل الكشف عن منظومتها الجديدة القائمة على الذكاء الاصطناعي، والتي تحمل اسم بارد، والتي يصفها البعض بأنها ستكون منافساً قوياً لروبوت الدردشة الذكي ChatGPT.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة