اللاعب المغربي حمد الله يتكفل بـ 1000 أسرة لمواجهة فيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس 2020
اللاعب المغربي حمد الله يتكفل بـ 1000 أسرة لمواجهة فيروس كورونا

أعلن المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، المحترف في صفوف نادي النصر السعودي، تكفلة باحتياجات 1000 أسرة ببلاده في ظل الظروف الصعبة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وغرد حمدالله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، مساء اليوم الثلاثاء:" السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عن الرسول صلي الله عليه وسلم "المؤمن للمؤمن كالبنيان المرصوص يشد بعضه بعضًا، في ظل هذه الظروف الصعبة وتضامنا مع إخواننا من باب المسؤولية كل حسب قدرته لقد قررت أن اتكفل بـ 1000 أسرة كما أدعو الجميع إلى توخي الحيطة والحذر".

وكان مواطنه المحترف في صفوف نادي الاتفاق السعودي، وليد أزارو قد أعلن في وقت سابق تكفله باحتياجات عدد من الأسر المغربية التي لا تستطيع الخروج من المنزل بسبب الظروف الصعبة.

كورونا في المغرب

يُذكر أن وزارة الصحة المغربية قد أعلنت مساء الاثنين، أن عدد الإصابات بفيروس كورونا الجديد "كوفيد-19" زاد 9 حالات ليبلغ 37 في المجمل.

فيروس كورونا في العالم

وكان فيروس كورونا المُستجد، قد ظهر لأول مرة في مدينة ووهان الصينية في نهاية العالم الماضي 2019؛ حيث وصل عدد المصابين إلى 181 ألف و127 شخصا، توفي منهم 7114 شخصا، فيما شفي حتى الآن 78085 شخصا، وفقا لآخر إحصائيات منظمة الصحة العالمية.

كورونا وباء عالمي
 
وكانت منظمة الصحة العالمية، قد أعلنت يوم الأربعاء الماضي،فيروس كوروناكوباء عالمي؛ حيث أبدت قلقها للغاية من سرعة تفشيوباء كوفيد-19 وعدم مكافحته بما يكفي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة