الأهلي يعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الوداد المغربي

الفريق الأحمر يستقر على التشكيل مباراة الوداد

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
الأهلي يعلن التشكيلة الرسمية لمواجهة الوداد المغربي

أعلن الجهاز الفني للنادي الأهلي المصري بقيادة السويسري مارسيل كولر عن التشكيل الرسمي للشياطين الحمر في مواجهة الوداد المغربي لمباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر أن تنطلق مباراة الأهلي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد.

واضطر كولر للدفع بمصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي الثالث في ظل عدم اكتمال شفاء محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق الأحمر، بجانب إصابة علي لطفي التي ألمت به في مباراة الفريق قبل أيام في الدوري المصري.

فيما يعتمد الأهلي في خط الدفاع على محمد هاني في مركز الظهير الأيمن، وبجانبه ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم في مركزي قلب الدفاع، فيما يشارك علي معلول في مركز الظهير الأيسر.

وفضل كولر الدفع بياسر إبراهيم على حساب زميله محمود متولي لأسباب فنية، ويثق كولر في قدرة ياسر إبراهيم على القيام بالمهام المسنودة إليه على أكمل وجه.

بينما قرر كولر اللعب في خط الوسط بثلاثة نجوم وهم حمدي فتحي وأليو ديانج ومروان عطية، وفضل كولر الدفع بحمدي فتحي على حساب عمرو السولية العائد مؤخراً من الإصابة خاصة وأن السولية لم يعد للياقته البدنية وجاهزيته الفنية الكاملة بعد.

فيما يتكون خط هجوم الأهلي من الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز الجناح الأيمن، وبجانبه محمود كهربا في مركز رأس الحربة، فيما يلعب حسين الشحات في مركز الجناح الأيسر.

وفيما يلي تشكيلة الأهلي كاملة:

حارس المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمد هاني - ياسر إبراهيم - محمد عبد المنعم - علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي - أليو ديانج - مروان عطية

الهجوم: بيرسي تاو  - حسين الشحات - محمود كهربا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة