عائلة راموس تقربه من أمريكا على حساب الدوري السعودي

النجم الإسباني لم يحسم مصيره بعد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 يوليو 2023
عائلة راموس تقربه من أمريكا على حساب الدوري السعودي

تحدثت تقارير صحفية عن موقف المدافع الإسباني سيرجيو راموس، الذي انضم حديثًا إلى صفوف باريس سان جيرمان، من الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبعدما انتهى عقد راموس مع ريال مدريد، انتقل لصفوف باريس سان جيرمان في عام 2021، كما لعب دورًا رئيسيًا في فوز فريقه بلقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضي.

وتلقى راموس خلال الأسابيع الأخيرة عدة عروض للعب في الدوري السعودي، مع تقارير تشير إلى أنه تلقى عرضًا براتب سنوي يصل إلى 25 مليون يورو، ولكنه رفض هذه العروض، بسبب معارضة عائلته للعيش في السعودية.

وقد أكدت تقارير أخرى أن راموس يفضل البقاء في أوروبا، ولا يزال يبحث عن النادي الذي يريد الانضمام إليه، ومن الممكن أن يختار الانتقال إلى الدوري الأمريكي الممتاز، خاصة بعدما أصبح الدوري يشهد اهتمامًا متزايدًا من اللاعبين العالميين.

ويشتهر راموس بكونه أحد أفضل المدافعين في العالم، حيث يتميز بالقوة البدنية والمهارات الدفاعية العالية، بالإضافة إلى قدراته الهجومية المميزة، ومن المتوقع أن يحظى باهتمام كبير من الأندية التي تبحث عن تعزيز خط دفاعها.

ويميل راموس بحسب ما ذكرته التقارير إلى الانتقال إلى الدوري الأمريكي في ظل تفضيل عائلته الانتقال إلى الولايات المتحدة الأمريكية على الذهاب إلى المملكة العربية السعودية.

وتبحث أندية الدوري السعودي على ضم العديد من نجوم كرة القدم العالميين ويمتلك راموس عروضاً من أندية دوري روشن للمحترفين الذي بات يضم عدداً كبيراً من نجوم كرة القدم في العالم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة