وزير الرياضة السعودي يساند عبد الإله المالكي بعد مباراة بولندا

وزير الرياضة السعودي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
وزير الرياضة السعودي يساند عبد الإله المالكي بعد مباراة بولندا

حرص الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة في المملكة العربية السعودية على دخول غرفة خلع الملابس للأخضر عقب الهزيمة أمام المنتخب البولندي بهدفين دون رد لمساندة عبد الإله المالكي مدافع الفريق.

وكان المالكي قد أخطأ في كرة الهدف الثاني للمنتخب البولندي والتي استغلها روبرت ليفاندوفيسكي وسجل منها ثاني أهداف اللقاء في الدقيقة 82 من عمر المباراة.

وظهر على المالكي الحزن الشديد والتأثر بسبب الخطأ الذي ارتكبه وكلف منتخب بلاده الهدف الثاني الذي قتل المباراة وأضاع على الأخضر فرصة الخروج بنقطة التعادل.

وقال وزير الرياضة لعبد الإله المالكي أن المباراة انتهت وهو ما يعني أنه على الجميع التفكير في المباراة المقبلة وترك ما حدث في مباراة بولندا خاصة وأن الخطأ كان غير متعمد.

وظهرت لقطات لوزير الرياضة السعودي بعد ذلك وهو يشير إلى رأس المالكي مطالباً إياه على التركيز في المباراة المقبلة المصيرية أمام المنتخب المكسيكي في الجولة الثالثة الحاسمة لنتائج المجموعة الثالثة بكأس العالم 2022.

وتجمد رصيد المنتخب السعودي عند ثلاث نقاط، فيما ارتفع رصيد المنتخب البولندي إلى أربع نقاط، مع انتظار نتيجة مواجهة الأرجنتين والمكسيك والتي ستحدد ترتيب المجموعة قبل الجولة الثالثة والأخيرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة