بالصور: رئيس هذه الدولة يشبه شخصية مخيفة من مسلسل Game of Thrones!

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يوليو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 25 يوليو 2017
بالصور: رئيس هذه الدولة يشبه شخصية مخيفة من مسلسل Game of Thrones!

فور انتخاب خالتما باتولغا رئيساً لجمهورية منغوليا، لاحظ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن هيئته الشكلية وبنيته الجسمانية تكاد تتطابق مع شخصية شهيرة من شخصيات مسلسل Game of Thrones.

شاهد أيضاً: صور وفيديو: الحارس الخاص للرئيس الكوري يشعل السوشيال ميديا بوسامته!

ويؤكد النشطاء أن الرئيس خالتما باتولغا يشبه شخصية The Mountain، والتي يجسدها جوليويس بيورنسون "ثور"، الذي يمتاز ببنيته الجسمانية الهائلة حيث نافس أكثر من مرة في بطولات أقوى رجل في العالم بعيداً عن المسلسل، ولذلك فإن شخصيته من أكثر الشخصيات المخيفة بالمسلسل نظراً لأنه يستخدم بنيته الضخم في قتاله مع منافسيه وينتصر عليهم بطرق وحشية.

The mountain of Game of thrones

الرئيس المنغولي المنتخب خالتما باتولغا، هو الرئيس الخامس لجمهورية منغوليا، وقد تولى الرئاسة يوم 10 يوليو الماضي، وهو يبلغ من العمر 54 عاماً.

أما عن سر تشبيهه بـ The Mountain، فذلك يرجع لتمتعه ببنية رياضية مذهلة، فهو يلعب رياضة الجودو، وكذلك هو من أشهر مصارعي رياضة السامبو والتي فاز فيها ببطولة العالم.

ويحرص خالتما باتولغا على نشر مقاطع فيديو له وهو يقوم بالتدريبات البدنية القاسية التي تظهر قوته الهائلة، وكانت بالطبع أطرف تعليقات النشطاء هي: "منغوليا في يد أمينة!"

قد يعجبك أيضاً: بالصور: هذه هي أغرب تصرفات دونالد ترامب التي جعلت النشطاء يسخرون منه!

شاهدوا الفيديو التالي لكي تتعرفوا على رئيس منغوليا الجديد خالتما باتولغا، ثم طالعوا من خلال الألبوم أعلاه الصور التي ترصد مدى التشابه بينه وبين شخصية The Mountain في مسلسل Game of Thrones المعروف عربياً باسم "صراع العروش".

 

A post shared by Battulga Khaltmaa (@battulgakh) on

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة