وفاة أحد نجوم مسلسل Game of Thrones

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2016
وفاة أحد نجوم مسلسل Game of Thrones

حقق مسلسل Game of Thrones منذ بدء عرض أولى حلقاته نجاحا جماهيريا منقطع النظير، ما دفع القائمين على العمل إلى إصدار عدة أجزاء بعد ذلك.

وشارك في هذه الأجزاء العديد من الممثلين، الذين تميزوا بأدائهم الرائع، ما أضفى على المسلسل طابعا مميزا، حتى أن البعض أكد أنه لو لم يكن متأكدا من أن هذا العمل خيالي لظنه أحداثا واقعية من شدة اتقان الممثلين.

ولكن يبدو أن المسلسل قد ودع إلى الأبد أحد المشاركين في نجاحه، حيث رحل عن عالمنا الممثل البريطاني بيتر فوجان، عن عمر ناهز الـ93 عاما وهو الذي كان يؤدي شخصية «آيمون تارجيريان» وقد انتهى دوره في السلسلة الشهيرة بنهاية جزئها الخامس.

وشارك فوجان في العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية على مدار 75 عاما قضاها في خدمة الفن، كما حصل الرائع على العديد من الجوائز، أبرزها جائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل مساعد عن دوره في مسلسل Game of Thrones.

وفاة أحد نجوم مسلسل Game of Thrones

ومسلسل لعبة العروش أو صراع العروش، هو عمل درامي يصنف من فئة الخيال العلمي، عرضت أولى حلقاته في 17 أبريل عام 2011 وعرض له حتى الآن 6 مواسم، ومن المقرر عرض الموسم السابع في العام المقبل، في حين قرر صناع العمل عرض الجزء الثامن والأخير في عام 2018.

وتقع أحداث المسلسل في قارّتين خياليتين هما ويستروس وإيسوس في نهاية صيف طويل جداً أمتد لعقد من الزمن، حيث تتصارع سبع عائلات للسيطرة على العرش الحديدي للممالك السبعة، إضافة إلى وجود خطر آخر على الممالك من جهة الشمال المتجمد عن طريق مخلوقات خيالية ويتناول المسلسل من خلال شخصياته الغامضة قضايا عديدة، أهمها المراتب الاجتماعية والدين والحرب الأهلية والجنس والجريمة وعقابها والولاء والعدالة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة