أول ظهور لياسر جلال في شخصية الرئيس السيسي في مسلسل الاختيار 3

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 أبريل 2022
أول ظهور لياسر جلال في شخصية الرئيس السيسي في مسلسل الاختيار 3

أثار الفنان المصري ياسر جلال تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد ظهوره في شخصية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، في الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3.

ياسر جلال يثير تفاعلاً واسعاً بعد ظهوره في شخصية الرئيس السيسي في مسلسل الاختيار 3

فخلال الحلقة الأولى من المسلسل، الذي يتم عرضه ضمن منافسات رمضان 2022، ظهر الفنان المصري مرتدياً زياً عسكرياً، باعتباره السيسي، وذلك خلال اجتماع عقده مع مسؤولين وشخصيات عامة مصرية، في 3 يوليو 2013، قبيل إلقائه بياناً بعزل الرئيس المصري آنذاك، محمد مرسي، تزامناً مع تظاهرات شعبية داعمة للسيسي، الذي كان يشغل منصب وزير الدفاع وقتها.

ولقي تجسيد ياسر جلال لشخصية الرئيس المصري، إشادة واسعة على منصات السوشيال ميديا، حيث أعرب الكثيرون عن إعجابهم الشديد من تقارب طلته مع ملامح عبدالفتاح السيسي، ومدى تمكنه من مقاربة نبرة صوته وتعبيرات وجهه وطريقة كلامه وحركته.

أول ظهور لياسر جلال في شخصية الرئيس السيسي في مسلسل الاختيار 3

ويعتبر الجزء الجديد من مسلسل الاختيار امتداداً للجزأين السابقين، اللذين عرضا خلال الموسمين الرمضانيين الأخيرين، حيث يركز هذا الجزء على أبرز الأحداث السياسية التي مرت بها مصر في السنوات الأخيرة، منذ اختيار عبدالفتاح السيسي في منصب وزير الدفاع، خلال فترة حكم الرئيس السابق محمد مرسي.

كما يتناول المسلسل الأحداث التي أدت إلى وصول جماعة الإخوان المسلمين إلى رأس السلطة، عقب ثورة 25 يناير، والأزمات التي شهدتها مصر بعدها، والتي تسببت في حدوث حالة من الغضب الشعبي العارم، والذي أدى بدوره إلى اندلاع ثورة 30 يونيو.

جدير بالذكر أن مسلسل الاختيار 3 يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، وعلى رأسهم: كريم عبدالعزيز وأحمد السقا وأحمد عز وخالد الصاوي وعبدالعزيز مخيون وصبري فواز وبيومي فؤاد ومحمد رياض وسمر مرسي وإيمان العاصي. والمسلسل من تأليف هاني سرحان، ومن إخراج بيتر ميمي.

وفيما يستكمل الفنان كريم عبدالعزيز في هذا الجزء، دور ضابط الأمن الوطني زكريا يونس، الذي لعبه في الجزء السابق من الاختيار، فإن الجزء الجديد يشهد ظهور شخصيات رئيسية جديدة، وهي: ضابط المخابرات الحربية مصطفى خليفة، الذي يلعب دوره الفنان أحمد السقا، وضابط المخابرات العامة مروان العدوي، الذي يلعب دوره الفنان أحمد عز.

ومن الشخصيات الأخرى التي تظهر في مسلسل الاختيار 3: الرئيس المصري السابق محمد مرسي، والذي سيلعب دوره الفنان صبري فواز، ومرشد جماعة الإخوان آنذاك محمد بديع، والذي سيلعب دوره الفنان عبدالعزيز مخيون، والمرشد العام لجماعة الإخوان آنذاك خيرت الشاطر، والذي سيلعب دوره الفنان خالد الصاوي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة