براد بيت في مرمى سهام أنجلينا جولي لدعمها قانون العنف ضد المرأة

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
براد بيت في مرمى سهام أنجلينا جولي لدعمها قانون العنف ضد المرأة

خضعت أنجلينا جولي لنظام محكمة الأسرة، عندما اتهمت زوجها براد بيت السابق بالإساءة الجسدية واللفظية لأحد أطفالهما الستة على متن طائرة خاصة قبل انفصالهما في سبتمبر 2016 مباشرة. ليحقق فريق من مكتب التحقيقات الفيدرالي، وتمت تبرئته من ارتكاب مخالفة.

هذه القصة أعيدت إلى الأذهان مرة أخرى، يوم الأربعاء المنصرم، حينما كانت أنجلينا جولي ضيفة في البيت الأبيض أثناء توقيع الرئيس الأمريكي جو بايدن على إعادة تفويض قانون العنف ضد المرأة - وهو موضوع تهتم به الممثلة كثيرًا- بعد انتهاء سريان القانون في 2018، حيث كانت من أشد المؤيدين لإعادة تشريع القانون، خاصة في أعقاب طلاقها من براد بيت.

ماذا قالت أنجلينا جولي؟

وفقاً لموقع ياهو نيوز، وصفت الممثلة أنجلينا جولي، نظام العمل بهذا القانون بأنه «معطل بشكل لا يصدق»، وهو ما يدفعها إلى تحسينه، قائلة: «أعتقد أنه بمجرد تعرضك لهذا النظام، بغض النظر عمن تكون، بمجرد أن تتعرض له وتدرك مدى تعطل هذا النظام بشكل لا يصدق، عليك أن تفعل شيئاً لتحسينه».

وأضافت جولي، خلال حديثها لشبكة NBC News، على هامش حضورها مراسم إعادة تفويض القانون: «صحة أطفالي هي أولويتي في هذه اللحظة، وكان تركيزي في السنوات القليلة الماضية هو مساعدة عائلتي والتركيز على المساعدة في تغيير القوانين لحماية العائلات الأخرى والنساء الأخريات والتركيز على قصصهن».

وأشارت إلى قيامها بحملة من أجل توجيه المزيد من التمويل نحو التكنولوجيا التي يمكن أن تساعد العاملين في مجال الرعاية الصحية والمستجيبين الأوائل في اكتشاف الكدمات بشكل أفضل في الأشخاص ذوي البشرة السمراء.

ما علاقة براد بيت بحديث زوجته السابقة؟

وتطرقت جولي لكونها أم لـ 6 أطفال، كما تبلغ من العمر 46 عاماً، لديها اختلاف في بشرة أطفالها، حيث لاحظت أن تخصص الأمراض الجلدية يهتم أكثر بالبشرة البيضاء عن السمراء. 

وHضافت: «أعتقد أن هذا البلد لا يدرك حقيقة مشكلة العنف المنزلي وإساءة معاملة الأطفال. وأعتقد أن هناك حقيقة مفادها أنه عندما يقوم شخص ما بإيذاء طفل، إذا كان شخصاً غريباً، فإن الطريقة التي ينظر بها القانون إليه، والطريقة التي يستجيب بها القانون، تكون قوية جداً، لكن عندما يكون هناك شخص ما داخل الأسرة، وداخل المنزل، يتم الرد عليه بشكل أقل».

هذا التصريح الأخير تسبب في إلقاء الظلال على القضية السابقة مع الفنان براد بيت بسبب تهمتها له بالإساءة الأطفال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة