أنجلينا جولي تقاضي مكتب التحقيقات الفيدرالي لعدم اعتقال براد بيت

لكن براد تعتقد أنها تفعل ذلك فقط للفت الانتباه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 أغسطس 2022
أنجلينا جولي تقاضي مكتب التحقيقات الفيدرالي لعدم اعتقال براد بيت

انتهت العلاقة الزوجية بين نجمي هوليوود براد بيت وأنجلينا جولي بالطلاق في عام 2019، لكن لا يزال الزوجان السابقان يتصارعان في المحكمة. على الرغم من أن أنجلينا رفعت دعوى قضائية ضد براد في الماضي، إلا أن لديها هدفاً آخر في دعواها القضائية الأخيرة في مكتب التحقيقات الفيدرالي «إف بي آي».

أنجلينا جولي ترفع دعوى قضائية تحت اسم مستعار

في أبريل الماضي، رفعت أنجلينا دعوى قضائية تحت اسم مستعار «جين دو» تطالب بمعرفة سبب فشل مكتب التحقيقات الفيدرالي في القبض على زوجها في ذلك الوقت بعد مشاجرة حدثت على متن طائرة خاصة في عام 2016 بين الزوجين وأطفالهما.

على الرغم من أنها رفعت الدعوى في البداية دون الكشف عن هويتها، إلا أن العديد من المنافذ أكدت مؤخراً أن أنجلينا هي المدعي الغامض.

أنجلينا تريد من مكتب التحقيقات الفيدرالي تسليم وثائق سرية

تقدمت أنجلينا بطلب الطلاق من براد بعد فترة وجيزة من الحادث وسط مزاعم بالاعتداء الجسدي واللفظي، أطلق مكتب التحقيقات الفدرالي لاحقاً تحقيقاً في الفاعل. ومع ذلك، فقد برأوا براد في النهاية من ارتكاب أي مخالفة، بحسب موقع thethings.

على ما يبدو، تريد أنجلينا الآن إجابات حول كيفية اختتام مكتب التحقيقات الفيدرالي للتحقيق. يطلب الفريق القانوني للممثلة من الجهة الحكومية تسليم المستندات المتعلقة بالتحقيق.

تزعم دعواها القضائية أيضاً أن بيان السبب المحتمل كتب ضد براد بيت استعداداً لاتهامه بالاعتداء، على الرغم من أنه لم يكن كذلك. وتورد الوثيقة تفاصيل الإساءة التي زعمت أن أنجلينا تعرضت لها خلال الحادث، والتي تضمنت الإمساك بها من كتفها وصب مواد كحولية عليها. ومع ذلك، نفى براد جميع مزاعم الإساءة منذ وقوع الحادث المشين.

يعتقد براد أن أنجلينا تفعل ذلك لتدمير سمعته

على الرغم من خطورة الدعوى القضائية، لا يبدو أن براد قلق للغاية بشأنها. أخبرت مصادر قريبة من الممثل TMZ أنه يعتقد أن أنجلينا تفعل ذلك فقط في محاولة للإضرار بسمعته من خلال إعادة مزاعم الإساءة إلى العناوين الرئيسية.

بصرف النظر عن طلاقهما، تورط براد وأنجلينا أيضاً في معركة حول حصصهما في مزرعة كروم جنوب فرنسا، شاتو ميرافال.

في فبراير، رفع براد دعوى قضائية ضد زوجته السابقة بعد أن باعت أسهمها لرجل الأعمال الروسي يوري شيفلر، على الرغم من محاولاته لوقف الصفقة التجارية. اتهمت دعواه القضائية أنجلينا بالقيام بذلك في محاولة للإضرار بسمعة براد.

يقول التقرير: «إن جولي تسعى إلى إجبار بيت على الدخول في شراكة مع شخص غريب، والأسوأ من ذلك، شخص غريب لديه ارتباطات ونوايا سامة». لكن لا تزال المعركة القانونية بين براد وأنجلينا مستمرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة