بمبالغ باهظة.. سعر حقائب وأحذية مي عمر مع بداية عام 2024

تستعد مي عمر للمشاركة في موسم رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
بمبالغ باهظة.. سعر حقائب وأحذية مي عمر مع بداية عام 2024

تحرص الفنانة مي عمر أن تنشر عبر صفحتها الرسمية على موقع الإنستغرام، أحدث إطلالتها وأزياءها التي تتناسب مع شكلها وقوامها، فهي تعتمد على دور الأزياء الراقية في اختيار الملابس ذات العلامات التجارية الواضحة.

وفي آخر ثلاثة إطلالات لمي عمر، حرصت على الظهور لأول مرة بملابس بسيطة مطلع عام 2024، كما حرصت على الظهور لأول مرة بحقائب وأحذية تحمل توقيعاً لكبرى دور الأزياء.

سعر حقيبة مي عمر

واختارت مي عمر حقيبة كبيرة باللون العاجي من تصميم دار الأزياء Dior، ويبلغ سعرها 5678 دولارا، أي ما يعادل 175 ألف جنيه مصري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

ثم ظهرت وهي تحمل حقيبة كبيرة من تصميم فالنتينو، يبلغ سعرها 1269 دولاراً أمريكيا، أي ما يعادل 40 ألف جنيه مصري.

سعر حذاء مي عمر

وأخيرا ظهرت مي عمر بحذاء عالي الرقبة من توقيع دار الأزياء شانيل، والذي وصل سعره إلى 2300 دولار، أي ما يعادل 70 ألف جنيه مصري.

مي عمر ضمن أجمل 100 وجه بالعالم

مؤخرا، حصلت النجمة مي عمر على المركز 31 في اختيار "أجمل 100 وجه في العالم"، واحتفلت مع معجبيها عبر نشرها الخبر على صفحتها الرسمية على الإنستغرام.

وتفوقت مي عمر على إيما واتسون ومارجوت روبي في المركز التسعين والممثلة التركية هاندي إيسيل في المركز الثاني والخمسين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

وعلقت مي عمر عن حصولها على المركز 31 ضمن أجمل 100 وجه بالعالم قائلة: "سعيدة جدا بفوزي في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم للعام الثاني علي التوالي وتحقيق مركز متقدم وأن أكون أول مصرية والوحيدة اللي تكسب في المسابقة وكمان توصل للنهائيات لعامين متتاليين متقدمة علي نجوم عالمين، السنة اللي فاتت لما كسبت فرحت جدا إن فنانة مصرية عربية كسبت، السنة دي بأكد الفرحة وبشاركها مع كل جمهوري المصري والعربي".

مسلسل مي عمر

الجدير بالذكر، تشارك الفنانة مي عمر في رمضان 2024 بمسلسل "نعمة الأفوكاتو" وهو مكون من 15 حلقة والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، ويضم المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم أحمد زاهر ومي عمر ولبنى ونس وكمال أبو رية وعماد زيادة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة