عصام عمر بطل مسلسل بالطو: رفضت بطولة المسلسل في البداية

لم يكن يرغب في تقديم دور البطولة في هذا الوقت وفضّل اختيار ممثل آخر مشهور للعب دور البطولة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 فبراير 2023
عصام عمر بطل مسلسل بالطو: رفضت بطولة المسلسل في البداية

حقق مسلسل "بالطو" الذي يُعرض حاليًا على منصة Watch It نجاحًا كبيرًا في مصر، وقد قال الفنان عصام عمر، الذي يلعب دور البطولة في المسلسل، إنه رفض دور البطولة في البداية، وأخبر المخرج باختيار ممثل أكثر موهبة وشهرة منه حتى يضيف نجاحًا حقيقيًا للمسلسل.

وفي حوار الفنان الشاب عصام  عمر في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC قال إن المخرج عمر المهندس تمسك به للقيام بدور البطولة ورفض إسناد الدور لأي ممثل آخر.

أما عن سبب عدم رغبته المشاركة في العمل قال إنه في البداية لم يرغب في أن يأخذ دور البطولة في هذا الوقت، حيث شعر أنه من المبكر أن يقوم بدور البطولة، واعتقد أن اختيار ممثل آخر مشهور خيار أفضل.

وأضاف أن المخرج عمر المهندس صديقه منذ فترة طويلة، لذا لم يرد أن يسبب له مشاكل إذا لم يؤد الشخصية بالطريقة المناسبة، ولكن عمر أصر عليه.

وتابع عمر: "ليس الأمر بأخذ دور البطولة، وإنما بتقديم دور يعلق في ذهن المشاهدين لا أن يعتقدوا أنهم يضيعون وقتهم بمشاهدتي، فأنا أريد أن أقدم شيئَا جيدًا للجمهور".

يُذكر أن مسلسل "بالطو" مأخوذ من كتاب "بالطو وفانلة وتاب" من تأليف الدكتور أحمد عاطف فياض الذي يحكي فيه قصصًا حقيقة حدثت معه أثناء مزاولته مهنته، والعمل من إخراج عمر المهندس.

ولعب الفنان عصام عمر دور البطولة بجانب محمد محمود، ومحمود البزاوي، وسلافة غانم، ومحمد رضوان، وعارفة عبد الرسول، ومريم الجندي، والمسلسل يعرض على منصة واتش إت.

قررت العودة من أمريكا للتمثيل في مصر

وفي حواره مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها المذاع على قناة CBC قال الفنان الشاب عصام عمر إنه تعب كثيرًا حتى يصل إلى ما هو عليه الآن، حيث عمل في البداية في الإعلانات، ثم قرر السفر إلى أمريكا مع الفرقة المسرحية التي يعمل بها عاما 2016،  و2017.

وتابع عمر إنه لم يكن يملك أموالاً لشراء تذكرة السفر، ودفع له أحد أصدقائه أموال التذكرة، ومكث عند أحد أصدقائه هناك، ولكنه كان مديونًا ولا يملك أموالًا، لذا قرر العودة إلى مصر وحاول الدخول في المجال الفني مرة أخرى.

أعاد مسلسل "منورة بأهلها" للأكثر مشاهدة بعد عام من عرضه

بسبب نجاح مسلسل بالطو وتألق النجم الشاب في المسلسل والتفاعل الكبير من الجمهور على حلقات المسلسل، اكتشف الجمهور أعمالًا أخرى شارك فيها عصام، واستغلت منصة شاهد نجاح الفنان الشباب وذكرت الجمهور بأنه شارك في بعض مسلسلاتها.

ومن المسلسلات التي شارك فيها عمر مسلسل "منورة بأهلها"، ومسلسل "العمارة"، حيث أعادت المنصة تغيير الواجهة ووضعت العملين ضمن ترشيحات الأفضل والأكثر مشاهدة، وتصدرت صورة عمر البوستر.

كما وجه المخرج يسري نصر، مخرج مسلسل منورة بأهلها، الشكر للفنان عصام عمر بسبب نجاح مسلسل "منورة بأهلها" بعد النجاح الكبير لمسلسل "بالطو".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة