بوسي: "عمليات التجميل بقت إدمان والجمال الطبيعي قليل"

كشفت المطربة بوسي عن رأيها في عمليات التجميل المنتشرة هذه الأيام بين الفنانين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 مارس 2024
بوسي: "عمليات التجميل بقت إدمان والجمال الطبيعي قليل"

 كشفت المطربة بوسي عن رأيها  في عمليات التجميل المنتشرة هذه الأيام بين الفنانين، وخاصة بين الفتيات الصغيرة، والنتائج التي تحدث نتيجة تلك العمليات.

رأي بوسي في عمليات التجميل

وأكدت المطربة بوسي في تصريحات تليفزيونية أنها لا تؤيد عمليات التجميل التي تقوم بها الفتيات اللواتي لم يتجاوزن العشرين من عمرهن.

وقالت: "الجمال الطبيعي بقى قليلاً، ودلوقتي مبقتش عارفة الطبيعي من اللي مش طبيعي، بالذات أنهم لسا صغيرين جدًا على أنهم يلعبون في وشهم، أو يعملوا فيلر أو بوتكس".

وأشارت بوسي إلى أن الجمال الطبيعي أصبح نادرا في عالم الفن، قائلة: "الفيلر والبوتكس بتاع الناس اللي بتعدي السن شوية، وبتحاول يصغرون نفسهم، لكن بلاقي بنات صغيرين أقل من 20 سنة ومغيرين في وشهم وبيصعبوا عليا بجد، وفعلًا عمليات التجميل دلوقتي بقت إدمان".

عملية تجميل بوسي

الجدير بالذكر، أن المطربة بوسي كانت قد صرحت في أحد. البرامج الحوارية عن خضوعها لعملية تجميل في أنفها، لأنها كانت لا تشعر بالراحة بسببه.

كما كشفت خلال  حوارها  برنامج حبر سري على قناة القاهرة والناس، عن تجربتها مع التنمر بسبب شكلها ولبسها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت بوسي إنها كانت تشعر بالغضب في البداية من الانتقادات اللاذعة التي تستهدف شكلها وملابسها، لكنها تعلمت أن تتجاهلها وترضى بنفسها.

 وأكدت بوسي أنها لم تخضع لأكثر من عملية تجميل واحدة في حياتها، وهي تصغير مناخيرها، لأنها كانت تزعجها، قائلة: "عملت عملية تجميل واحدة في مناخيري وكانت مضيقاني ولما تلاقي شكلك بيحلو وفي حاجة واقفة عقبة شكلها مش مريحك وكنت في البداية ضد عمليات التجميل من زمان وبقول نعمة ربنا بس مفيش مانع حاجة مش عجباك تضبطها".

آخر أعمال بوسي

وكانت الفنانة بوسي طرحت مؤخرا أغنية "زيه تاني" على منصات الموسيقى وموقع الفيديوها اليوتيوب، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً فور طرحها.

وأغنية "زيه تاني" من كلمات حسام حسني وألحان مدين وتوزيع وميكس وماستر يحيى يوسف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة