في أول ظهور له.. هشام ربيع عن سبب انفصاله عن بوسي: مينفعش أقول (فيديو)

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 يناير 2024
في أول ظهور له.. هشام ربيع عن سبب انفصاله عن بوسي: مينفعش أقول (فيديو)

كشف هشام ربيع مصفف الشعر، عن أسباب انفصاله عن المطربة الشعبية بوسي وعن علاقتهما بعد الانفصال.

وقال هشام ربيع خلال لقائه في برنامج "ازاي تعمل فلوس؟" على قناة القاهرة والناس مع الإعلامي أيمن يونس: "انفصلت انا بوسي من شهرين، والسوشيال ميديا ضخمت الموضوع جدا".

وتابع قائلا: "للأسف الكلام اللي بيتنشر في السوشيال ميديا بيكون عشرة في المائة منه حقيقياً وتسعين في المائة مش حقيقي، علشان يكون في نسبة مشاهدة عالية زي ما بيقولوا بيشطشوا الموضوع".

وأكد هشام ربيع أن الشائعات التي ظهرت بعد انفصاله عن المطربة بوسي سببت له أزمة نفسية، فقال: "الموضوع ضايقني جدا لان محدش يعرف مدى المشكلة النفسية من الأخبار التي نقرأها لحد ما بطلت أقراء ولا افتح الفيسبوك ولا الإنستغرام زهقت".

وعن أسباب الانفصال عن بوسي قال هشام ربيع: "لا مش هقدر أقول هحتفظ بها لنفسي، هي صفحة واتقفلت بحلوها ومرها الموضوع انتهى".

وأوضح هشام ربيع خلال حواره أن علاقته مع زوجته السابقة مستمرة كأصدقاء واحترامه الكامل لها.

وقال هشام: "احنا ما زلنا أصحاب ومعندناش مشاكل مع بعض زي الناس كتبت أن في مشاكل كثيرة جدا وده مش موجود، وآخر مرة كلمتها في رأس السنة عيدت عليها واطمنت عليها، احنا معندناش مشكلة مع بعض".

وتابع: "السوشيال ميديا أعطت الموضوع أكبر من حجمه، احنا ممكن مننفعش زوجين ولكن ننفع أصحاب الموضوع بسيط ومفيش اي محاكم وهي ست محترمة وبتحب شغلها وكنت معجباً جدا بحبها لشغلها واهتمامها بيه".

انفصال بوسي وهشام ربيع

وفي شهر نوفمبر الماضي أعلن مصفف الشعر هشام ربيع انفصاله عن زوجته بوسي بعد زواج عام واحد فقط، وذلك بعد حبسه لمدة 4 شهور.

زواج بوسي وهشام ربيع

الجدير بالذكر، أن المطربة بوسي احتفلت منذ مايو 2022 بزواجها من مصفف الشعر هشام ربيع بحضور عدد كبير من النجوم في أحد فنادق القاهرة.

وشهد حفل زفاف بوسي حضور من الفنانين كل من ريم البارودي وميرهان حسين ومحمد رحيم ووفاء عامر وكاريكا ومصطفى حجاج وهنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح والإعلامية منى عبد الغني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة