بوسي: تعرضت للضرب لكي أعمل في الملاهي الليلية وكنت "سبوبة" لزوجي الأول

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
بوسي: تعرضت للضرب لكي أعمل في الملاهي الليلية وكنت "سبوبة" لزوجي الأول

قالت المطربة الشعبية بوسي إنها لم تكن ترغب في العمل في الملاهي الليلية بشارع الهرم، وأن زوجها السابق هو الذي كان يجبرها على ذلك بالضرب أحيانا وبالمشاجرة.

وأوضحت المطربة الشعبية بوسي في لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم أن العمل في الملاهي الليلة لا يوجد به أي ميزة، وأن تلك الأماكن لا تشبهها، وأن الميزة الوحيدة لعملها في تلك الأماكن هو أنها اكتسبت خبرة في كيفية التعامل مع الناس.

وأضافت أنها تعرضت لأمور كثيرة أثناء عملها في الملاهي الليلية لم تعجبها، وأنها تندم على تلك الفترة من حياتها التي ترى أنها كانت مضطرة لأنها كانت "بتآكل عيش".

وأكدت الفنانة الشعبية أنها مرت في حياتها بالكثير من المعاناة والأمور الصعبة، وأن أي شخص آخر لو صدف أنه مكانها من المؤكد أنه كان سيفقد عقله ويتم وضعه في مستشفى الأمراض العقلية.

 بوسي وجوزها الأول

قالت بوسي إنها كانت بالنسبة لزوجها الأول "سبوبة"، وكان يخشى أن يأخذها منه أحد، ولأنها كانت صغيرة في السن فكان عمرها 19 عاما فقط لم تكن تستطيع أن تقف في وجهه، وقالت إنه كان منعها من التواصل مع أحد خوفا من أن يحرضها أحد عليه، ومنعها من التواصل من أهلها وأصدقائها، كل ذلك خوفا على "السبوبة".

وأوضحت "بوسي" أنها عانت كثيرا بعد انفصالها عن زوجها الأول، لأنها لجأت لأشخاص كانت تظن أنهم أصدقاء واتضح غير ذلك، خاصة أنها لم تكن تريد سوى العيش في هدوء وأن تستطيع تربية ابنها.

 بوسي واعتزال الفن

قالت الفنانة الشعبية بوسي إنها بسبب الحروب الكثيرة الموجودة داخل الوسط الفني تفكر أحيانا في أن تعتزل الفن وتترك تلك المعركة، ولكنها تفكر في المجهود الذي بذلته لكي تصل لتلك الشهرة فتتراجع عن قرارها، وأكدت أنها عانت كثيرا لكي تستطيع الوصول لتلك النجومية.

وأوضحت أنه ما زال هناك أمور في الفن لم تستطع أن تقدمها حتى الآن وتتمنى أن تحققها، وأشارت إلى أنها تتمنى من الله أنه حينما تتوفى يكون الله عز وجل راضياً عنها.

وأكدت "بوسي" على أنها تعودت منذ صغرها على أن تتحمل المسؤولية، ولم يكن هناك شخص يمكنها أن تعتمد عليه ويساعدها في الحياة، ولذلك تعودت أن تستمد قوتها من نفسها، وأشارت إلى أنها رغم كل المعاناة التي مرت بها في حياتها لم تظلم أي شخص، بل على العكس كانت تظلم نفسها فقط.

وكشفت الفنانة الشعبية بوسي أنها ترفض المشاركة في دويتو غنائي مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش أو مطرب المهرجانات حمو بيكا، موضحة أنهم يقدمون نوعاً من الغناء مختلف عن الذي تقدمه، فهي تغني شعبي أما هم فيقدموا غناء مهرجانات.

وعلقت "بوسي" على تقديم الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنيتها آه يا دنيا، وقالت إنها كانت سعيدة أن تغني فنانة كبيرة ومشهورة بحجم شيرين عبد الوهاب أغنيتها وهي كانت في ذلك الوقت لا تزال في بداية نجوميتها، ووجهت نصيحة للفنانة "شيرين" بأنها بحاجة لأن تعود شيرين عبد الوهاب المتألقة مثل السابق، وأكدت على أنها تقول لها ذلك لأنها تحبها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة