بعد انفصالها: سعد الصغير يهاجم بوسي ويطالبها بمبلغ 200 ألف جنيه

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 نوفمبر 2023
بعد انفصالها: سعد الصغير يهاجم بوسي ويطالبها بمبلغ 200 ألف جنيه

هاجم الفنان سعد الصغير المطربة بوسي وطالبها بتعويض قدره 200 ألف جنيه بسبب حصولها على الأدوات المنزلية التي اشتراها في السكن الذي كان يعيش فيه والدها قبل وفاته.

وقال الفنان سعد الصغير في تصريحات لموقع القاهرة 24 إن المطربة بوسي استولت على الأدوات المنزلية التي اشتراها لوالدها قبل وفاته، بحجة أن المنزل الذي كان يعيش فيه ملكها، واتهمها بأنها ادعت بأنه حصل على الأموال ولكنه نفى حصوله على أي أموال منها.

وقال سعد الصغير: "كنت جايب طلبات لأبوها ومفروشات بـ 200 ألف وبعد وفاته أخدت بوسي الشقة بما فيها لأن الشقة كانت ملكها، وقالت لأخواتها دفعت الفلوس لسعد الصغير وأنا مخدتش ولا مليم".

وقد طالب الصغير بوسي بإرجاع هذه الأموال أو تتبرع بها لصالح أهالي غزة، وقال: "أنا بطالب بوسي إنها تتبرع بالفلوس بتاعتي لأهالي غزة، أو تبعتلي فلوسي على الرغم من أن أهالي غزة عندهم كرامة مش هياخدوا حاجة حد نام عليها، ولكن ممكن نبيع المفروشات دي ونتبرع بفلوسها أو نجيب حاجة جديدة وأنا أكمل معنديش مشكلة".

اقرأ أيضًا:  الأزمة بين سعد الصغير وشمس تصل لتسجيل صوتي وإيصالات أمانة.. وهذا نص أقوال الصغير للشرطة

سعد الصغير يتحدث عن أجر المطربة بوسي

وقد عبّر الفنان سعد الصغير عن استيائه من أجر المطربة بوسي مقارنة بأجره، وأشار إلى أنها تتقاضى 100 ألف جنيه بينما يحصل هو وبعض النجوم الآخرين على 50 ألف.

وقال الصغير: "بوسي دلوقتي أجرها  100 ألف جنيه، بعد ما كانت بتاخذ 50 ألف، ومحمود الليثي ياخد 50 ألف، وأنا 50 وهي 100 ليه؟".

وأوضح أن بوسي تحصل على 300 ألف جنيه مقابل الغناء في حفلات الزفاف، وقال: "لما بيكون عندها فرح بتاخد 300 ألف، بعد ما كانت بتأخد 100 ألف، علشان كده مش بنشوفها في أفراح، إحنا المطربين الشعبين محدش عدى 100 ألف، ولا الـ 70 ألف حتى غير الأستاذ حكيم".

اقرأ أيضًا: تعرض الفنان المصري سعد الصغير لهذا الحادث الغريب

سعد الصغير يناشد نقابة الموسيقيين بالتبرع إلى غزة

وقد سبق أن ناشد الفنان سعد الصغير نقابة المهن الموسيقية بتخصص جزء من أرباح وإيرادات الفنانين لصالح أهالي غزة، ونشر الصغير فيديو على حسابه على فيسبوك من أمام قبر والدته وهو يدعوا فيه إلى أهالي فلسطين.

وقال الصغير: "أناشد مصطفى كامل بأننا نريد الإيرادات اليومية للفنانين من أجل فلسطين، أنا أدفع 1300 إيرادات يومية للنقابة، يمكنك أن تقول لي ادفع 2000 أو 3000 ونأخذ الباقي إلى فلسطين".

اقرأ أيضًا: سعد الصغير ينفعل على الهواء ويغادر برنامج العرافة لهذا السبب

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة