شقيقة طليق المطربة بوسي تتهمها بالتسبب في وفاته وتكشف وصيته الأخيرة

شكل خبر وفاة المنتج وليد فطين صدمة كبيرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 يوليو 2023
شقيقة طليق المطربة بوسي تتهمها بالتسبب في وفاته وتكشف وصيته الأخيرة

تصدر اسم المنتج وليد فطين محركات البحث، بعد إعلان خبر وفاته، وتوجيه اتهامات من قبل شقيقته للفنانة بوسي زوجة المنتج الراحل السابقة بأنها السبب في وفاته بسبب الخلافات التي نشبت بينهم.

وكان حمزة الصغير صديق المنتج وليد فطين، قد أعلن خبر الوفاة بكتابة منشور على صفحته الشخصية على الفيسبوك نعى فيها الفقيد قائلا: "لا حول ولا قوة إلا بالله، الله يرحمك يا فطين.. ويغفر لك".

وتحولت بعدها صفحة المنتج وليد فطين لدفتر عزاء، وانهالت التعليقات من الأصدقاء والجمهور بالدعاء له بالرحمة، مع بعض الاتهامات عن تعرضه للظلم ودعوات على الظالم.

شقيقته تتهم بوسي

اتهمت شقيقة المنتج وليد فطين الفنانة بوسي بأنها السبب في وفاة شقيقها بعد الخلافات الكبيرة بينهم التي وصلت لدخوله السجن. وقالت شقيقته في تصريحات نشرها موقع "القاهرة 24" إن بوسي وجهت لشقيقها اتهامات زور لكي تستولي على أمواله.

واتهمتها بأنها هي المتسببة في وفاته قائلة "بوسي هي اللي موتته"، كما اتهمتها بأنها كانت السبب في تدمير حياته، وانهالت شقيقة المنتج الراحل بالدعوات على الفنانة المصرية، مشيرا إلى أنها حاولت كثيرا لكي تبعدها عن شقيقها، ولكنها فشلت.

وتابعت شقيقة المنتج الراحل وليد فطين، أن تصرفات بوسي تسببت له في قهر، رغم أنها كانت تستطيع أن ترد له أمواله التي زعمت أنها استولت عليها.

وعن وصية شقيقها الراحل، قالت إنه كان يشعر بقرب أجله في الأيام الأخيرة، وقام بشراء مدفن شرعي "لحد" بجوار مدفن والدته في مدينة السويس، وأوضحت شقيقته أنها أوصاها أن تطلب من الجميع أن يدعو له بالرحمة والمغفرة.

اقرأ أيضا: بوسي: تعرضت للضرب لكي أعمل في الملاهي الليلية وكنت "سبوبة" لزوجي الأول

خلافات بوسي ووليد فطين

قالت الفنانة بوسي في تصريحات تلفزيونية إنها تزوجت من المنتج وليد فطين وعمرها 19 عاما، وأنجبت منه ابنها الوحيد "ياسين"، وأنه كان يرغمها على الغناء في الملاهي الليلة وقالت إنها ندمت على تلك الفترة ولم تكن سعيدة بها، لأن تلك الأماكن لا تتناسب معها.

وأوضحت بوسي أنه تم إرغامها من قبل زوجها على ذلك، وأنه قطع علاقتها بأهلها وكل أصدقائه وأي شخص توقع أن يلفت نظرها لأنه يعاملها على أنها "سبوبة".

وأكدت بوسي أنها لا تحب تذكر تلك الفترة، التي لم تستفد منها في شيء غير التعرف على نوعيات مختلفة من الناس. وبعد الزواج بفترة دخلت بوسي في نزاعات قضائية مع زوجها حتى انتهى الأمر بالانفصال.

جدير بالذكر أن المطربة الشعبية بوسي حققت شهرة كبيرة بعد غنائها في الأفلام مع عائلة السبكي. كما تألقت مع النجم محمد رمضان في عدة أعمال ومن أشهرها فيلم عبده موتة والذي شارك في بطولته الفنانة حورية فرغلي، وفيلم الألماني.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة