هشام ربيع طليق بوسي: كنت ببعت لوالدها مرتب شهري بدون علمها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
هشام ربيع طليق بوسي: كنت ببعت لوالدها مرتب شهري بدون علمها

كشف رجل الأعمال هشام ربيع، طليق المطربة بوسي، أنه خسر الكثير من الأموال بسبب طليقته بوسي خاصة بعد دخوله السجن بسببها، كما كشف عن المساعدات التي كان يرسلها لوالدها.

وقال ربيع إنه دخل السجن بسبب بوسي وخسر بسببها مبلغ 21 مليون جنيه خلال مدة السجن التي دامت 4 أشهر، والتي اتهم خلالها بالاستيلاء على شيكات بمبلغ 8 ملايين جنيه من المنتج الراحل وليد فطين طليق بوسي الأول، إلا أنه حصل على حكم براءة من التهمة.

وقال هشام ربيع في تصريحات صحفية مع موقع القاهرة 24: "دخلت بسببها السجن لأن كان عليها شيكات دفعت عشانها 21 مليون جنيه وربنا يسامحها".

وأكد هشام ربيع أنه لا يريد شيئًا منها، وأوضح أن الشائعات التي تعرض لها بسبب طليقته سببت له خسائر بسبب المول الذي كان يبنيه، وقال: "كنت بني مول جديد ولكن محدش رفع سماعة تليفون عليا يشتري أو يأجر بسبب الشائعات لأنها أذتني في شركات المولات اللي بملايين الجنيهات".

هشام ربيع: كنت ببعت لوالد بوسي فلوس كل شهر

وقد كشف هشام ربيع أنه كان حريص على إرسال أموال شهرية لوالد طليقته بوسي دون علمها ويخبره بأن بوسي هي من ترسل له هذه الأموال.

وقال: "كنت ببعت لأبوها مرتب شهري وبقول له بوسي اللي بعتاه وبطلب منه يدعي لها، علمتها تدفع صدقات تعليم للأيتام بأحد الجمعيات وقلت لها دول كام سنة عايشنهم وفي النهاية هنقابل ربنا والآخرة أوسع، دوري على الآخرة مش الدنيا". وأوضح أن الأموال التي أنفقها على بوسي لا يريدها وسيعتبرها صدقة لله.

سبب طلاق بوسي وهشام ربيع

يُذكر أن رجل الأعمال هشام ربيع انفصل عن زوجته المغنية بوسي بعد خروجه من السجن، حيث أوضح أن بوسي لم تقف بجانبه خلال أزمة سجنه رغم أنه دخل السجن بسبب أسرة طليقها الأول.

وقال ربيع في تصريحات صحفية إنه دخل السجن بسبب أزمة استيلاء على شيكات بمبلغ 8 ملايين جنيه من عائلة طليقها، ووقف بجانبها لأنها زوجته، إلا أنها تخلت عنه ومن زارته هي زوجته الأولى وأم أولاده.

وقال هشام ربيع في تصريحات صحفية: "وقفت معاها وجبت لها حقها، لأنهم كانوا بيبتزوها وعايزين فلوس فملاقوش قدامهم غير إنهم يعملوا لي مشكلة ولفقوا لي قضية، ولما دخلت السجن ملقتهاش جنبي، أم ولادي كانت يوميًا بتنزل تتابع الشغل وتجيبلي أكل".

يُذكر أن بوسي تزوجت من هشام ربيع في شهر مايو 2022 في حفل زفاف كبير أقيم في القاهرة وحضره عدد كبير من نجوم الفن ورجال الأعمال.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة