تجربة صوتية لا تُضاهى:

علامة Bang & Olufsen تكشف النقاب عن مجموعةNORDIC ICE لموسم الأعياد-

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 ديسمبر 2021
تجربة صوتية لا تُضاهى:

رحت علامة Bang & Olufsen مجموعتها الجديدة Nordic Ice التي تحتضن تشكيلة من أشهر قطعها بلوحة من الألوان الاسكندينافية التي تكتنف باقة متباينة من الألوان الدافئة والباردة لتشكّل بالتالي الهدية المثالية لموسم الأعياد.

وفي هذه المناسبة، صرّح كريستوفر بولسين، نائب رئيس إدارة المنتجات في علامة Bang & Olufsen قائلاً: "في ظلّ هذه الظروف الصعبة، شكّل المنزل بالنسبة إلى الكثيرين ملاذاً آمناً يحميهم من العالم الخارجي. ورغبةً منّا في الحفاظ على هذا الحسّ بالراحة والهدوء، طرحنا مجموعة Nordic Ice التي تشمل منتجات تجسّد السكينة والتوازن في الوقت عينه. ولا شكّ في أنّ موسم الأعياد سيشهد على إعادة لمّ شمل العائلات بعد فترة طويلة من الفراق ليتشاركوا معاً أجمل التجارب واللحظات. نقدم لك في موسم الأعياد لهذا العام فرصة إضفاء البهجة على قلوب أصدقائك وأفراد عائلتك مع أفضل الأجهزة الصوتية من مجموعة Nordic Ice."

تضمّ مجموعة Nordic Ice:

Beoplay EQ - سمّاعات أذن لاسلكية أنيقة بخاصية الإلغاء النشط للضوضاء

تقدّم علامة Bang & Olufsen سمّاعات أذن تلغي الضوضاء مزوّدة بـ 6 ميكروفونات مدمجة لتتمتّع بمكالمات واضحة وصوت ممتاز. تتمتع سمّاعات الأذن بتصميم متباين يتلاقى فيه الألمنيوم باللون الفضي البارد مع المواد الناعمة التي تأتي بتدرّجات أكثر دفئاً. ويزدان قرص الألمنيوم بشعار العلامة المنقوش بنمط الليثوغرافيا وتحيط به حافة مشطوبة ومصقولة. أمّا علبة الشحن فتمّ طلاؤها بأكسيد الألمنيوم لتعزيز متانتها لاسيّما أثناء التنقل، لتشكّل بالتالي الهدية المثالية التي تلبّي حاجات التنقل اليومي في المدن.

Beoplay H95 - سمّاعات رأس لاسلكية فاخرة بخاصية الإلغاء النشط للضوضاء

تمّ تصميم سمّاعات الرأس Beoplay H95 لتقدّم تجربة سمعية مثالية مع راحة تدوم طويلاً وخاصية الإلغاء النشط للضوضاء، بالإضافة إلى صوت قوي يعمل بواسطة مشغلات مميزة مصنوعة من التيتانيوم. يتباين لون الألمنيوم البارد مع وسائد الأذن المصنوعة من جلد الحمل والتي تأتي بلون دافئ لتوفّر لك الراحة المطلقة. علاوةً على ذلك، تمتاز سمّاعات الرأس بقرصَين من الألمنيوم يزدانان بشعار العلامة المنقوش بنمط الليثوغرافيا وتحيط به حافة مشطوبة ومصقولة. يُعدّ هذا المنتج الهدية المثالية لكثيري السفر أو لمن يفضّلون العمل من راحة منازلهم.

الجيل الثاني من Beosound A1  - مكبّر صوت بلوتوث مضاد للماء

يُعدّ مكبّر الصوت المحمول Beosound A1 المنتج المثالي إذ يمنحك صوت بيس عالياً وواضحاً. ونظراً لكونه مضاداً للماء، صُمم مكبّر الصوت Besound A1 بعناية ليتحمّل ما يصل إلى 18 ساعة من التشغيل المتواصل. يمتاز مكبّر الصوت بسطح شبكي أنيق مصنوع من الألمنيوم ويتّشح بلون بارد مستوحى من الجليد الاسكندينافي. وقد تمّ نقش شعار علامة Bang & Olufsen على قاعدته بحبر لامع يعكس الضوء. علاوةً على ذلك، يأتي مع الحزام الجلدي الذي تشتهر به العلامة والذي تمّ تزويده بقفل من الألمنيوم غير اللامع، فيما يزيّنه شعار العلامة المنقوش بنمط الليثوغرافيا مع حافة مصقولة ليوفّر تأثيراً مزدوجاً.

الأسعار والتوفّر
 -

طُرحت مجموعة Nordic Ice على الإنترنت وفي متاجر Bang & Olufsen في 21 أكتوبر 2021.

سمّاعات الأذن Beoplay EQ Nordic Ice Edition ابتداءً من (2240 درهم إماراتي)

سمّاعات الرأس Beoplay H95 Nordic Ice Collection ابتداءً من (4530 درهم إماراتي)

مكبّر الصوت Beosound A1 Nordic Ice Edition ابتداءً من (1380 درهم إماراتي)

مكبّر الصوت Beoplay A9 Nordic Ice Edition ابتداءً من

 (17600 درهم إماراتي)

مكبّر الصوت Beosound Balance Nordic Ice Edition ابتداءً من (13350 درهم إماراتي)

نظام مكبّر الصوت Beosound Stage Nordic Ice Edition ابتداءً من (11100 درهم إماراتي)

Beoplay A9 - مكبّر صوت لاسلكي بخاصية الاتصال بالواي فاي

يوفّر مكبّر الصوت Beoplay A9 صوتاً واضحاً وقوياً بفضل نظام مضخّم الصوت الرقمي بقوة 480 واط، ما يجعله المنتج المثالي لعشاق إنتاج الصوت. يعمل مكيّف الصوت المدمج على ضبط الصوت بشكل يتلاءم مع محيطه حتى يتمكن المستمعون من التمتّع بموسيقى وصوت بجودة عالية. صُنعت قوائم مكبّر الصوت Beoplay A9 من الألمنيوم المصقول المتلألئ للمرة الأولى على الإطلاق، وتتميز بسطح غير لامع وأنيق تتخلله لمسة من اللون الفضي البارد. كما يمتاز مكبّر الصوت بإطار أشبه بحلقة دائرية من الألمنيوم مع سطح مصقول. ويتباين غطاؤه القماشي المنسوج بلونه الدافئ من علامة كفادرات مع درجات الألوان الباردة للألمنيوم.

Beosound Balance – مكبّر صوت ديناميكي لاسلكي بخاصية الاتصال بالواي فاي

نقدّم لك مكبّر الصوت Beosound Balance اللاسلكي الحائز على جوائز ليوفّر لك أداءً صوتياً ديناميكياً، وقد صُمّم ليوضع مقابل الحائط على رف أو طاولة جانبية في المنزل. يوفّر مكبّر الصوت Beosound Balance حُزَماً صوتية مضبوطة بعناية ليمنحك تجربة صوتية نقية من جهته الأمامية وصوتاً غنياً ومحسّناً من جهته الخلفية. والنتيجة؟ تجربة صوتية مذهلة مقارنةً بحجمه، ليشكّل بالتالي الهدية المثالية التي يمكن تنسيقها مع مختلف الديكورات الداخلية.

تتميز هذه القطعة من مجموعة Nordic Ice بقاعدة من الألمنيوم المعاد تدويره والمشكَّل بالبثق ويزدان سطحها غير اللامع بشعار العلامة المتلألئ والمنقوش بنمط الليثوغرافيا.  كما تمتاز القاعدة بحواف مصقولة تعكس الضوء وتُبرِز الشكل المتقوس. يتمتع Beosound Balance أيضاً بقماش كفادرات المنسوج والناعم الذي يمنح مكبّر الصوت طابعاً دافئاً وملمساً عالي الجودة.

Beosound Stage – نظام مكبّر الصوت دولبي أتموس القوي

ارتقِ بتجربة مشاهدة التلفاز إلى مستوى مختلف مع نظام مكبّر الصوت Beosound Stage الذي يأتي بتصميم أنيق ويشكّل الهدية المثالية لعشاق السينما. يعزّز نظام مكبّر الصوت Beosound Stage متعة المشاهدة مع مزيج من أحدث تقنيات الصوت وتصميم سلس، كما يوفّر صوتاً قوياً للغاية يغنيك عن مضخّم صوت منفصل.

تتغنّى مجموعة Nordic Ice بإطار مبتكر من الألمنيوم يتميّز بتأثير مزدوج إذ يتمتع السطح الرئيسي غير اللامع بحافة مصقولة. وقد تمّ نقش شعار العلامة المصقول عبر اعتماد نمط الليثوغرافيا. أمّا القماش المنسوج من شركة كفادرات، فيضفي على الأجهزة طابعاً دافئاً بحيث تشكّل أكسسوارات مميزة تتلاءم مع أي ديكور.

لمتابعة المحادثة
-

bangolufsen@ على إنستجرام، وفيسبوك، وتويتر، ويوتيوب باستخدام NordicIce#

جهات الاتصال
 -
سلمى حجازي
 المسؤولة التنفيذية للعلاقات العامة

 Salmahijazi@stickygingerpr.com
0997 517 58 971+

نبذة عن علامة BANG & OLUFSEN
-

منذ أن تأسست في العام 1925 في ستروير بالدنمارك على يد بيتر بانغ وسفيند أولوفسن، حرصت علامة Bang & Olufsen على تقديم أفخر المنتجات والأجهزة الصوتية. كما دأب فريق العمل في العلامة طوال عقد من الزمن على توفير منتجات تتخطى حدود تكنولوجيا الصوت لتضع الشركة في طليعة الابتكار الصوتي.

واليوم، لا يزال كل منتج من منتجات Bang & Olufsen يتسم بميزات فريدة كالصوت الجميل والتصميم الخالد والبراعة التي لا تُضاهى. تُباع منتجات الشركة المبتكرة والعصرية في كافة أنحاء العالم في متاجر Bang & Olufsen، وعلى موقع bang-olufsen.com ولدى متاجر محددة. توظّف الشركة حوالي 900 شخص وتقدّم خدماتها في أكثر من 70 سوقاً. ويُذكر أنّ أسهم Bang & Olufsen مدرجة في بورصة كوبنهاغن (ناسداك كوبنهاغن).

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة