شيرين تثير الجدل: "أنغام صوت مصر وأنا صوت الخرطوم؟"

قدمت شيرين عبدالوهاب مؤخرا أغنية الدهب

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024
شيرين تثير الجدل: "أنغام صوت مصر وأنا صوت الخرطوم؟"

تحدثت الفنانة شيرين عبد الوهاب بصراحة عن مجموعة من القضايا التي تخص حياتها الشخصية والمهنية، ملقية الضوء على علاقتها بزملائها في الوسط الفني وموقفها من استخدام السوشيال ميديا.

وأكدت شيرين عبد الوهاب في حوار لها مع موقع القاهرة 24، على أهمية السوشيال ميديا في العصر الحديث قائلة: "بسببها حدثت العديد من التغيرات فأصبحت سببا من أسباب شهرة الفنان، ولكن أفضل الحفاظ على خصوصية حياتي الشخصية بعيدًا عن الأضواء، مثل الفنانين العظماء عبد الحليم حافظ وفريد الأطرش في التواصل مع الجمهور وكان التواصل مقتصر على التليفون".

شيرين عبد الوهاب ت على جدل صوت مصر

وفيما يخص الجدل الدائر حول من يستحق لقب "صوت مصر"، أعربت شيرين عن استغرابها من الضجة التي أثيرت حول هذا الموضوع، مؤكدة أنها تقدم بذلك اللقب في جميع المناسبات الفنية منذ بداية ظهورها مع الإعلامية إسعاد يونس وأنها لا ترى أي مشكلة في أن تحمل الفنانة أنغام اللقب نفسه، ولكنه كان لقبها هي منذ البداية.

وتابعت قائلة: "لم أقصد الإساءة لأنغام أو لأي شخص آخر بتصريحاتي وأنا أقدر أنغام كفنانة محترمة وأتمنى لها كل النجاح، ولا أعرف سبب غضب أنغام مني وسبب تعاملها معي بشكل سيئ، رغم شكري لها بعد حفلتها وتحدثت أنها تستحق أن تكون صوتاً لكل بلد تغني فيها".

وأضافت شيرين عبدالوهاب قائلة: "عندما سألت في أحد البرامج من هي صوت مصر جاوبت قائلة إنها أنا، يعني أنغام صوت مصر وأنا صوت الخرطوم؟".

وعن ربط أنغام بلقب صوت مصر بسبب غنائها النشيد الوطني كاملاً في مسلسل "الاختبار"، قالت شيرين : "الأمر ليس كذلك لأن هناك العديد من النجوم الذين قدموا النشيد الوطني كاملاً منها السيدة أم كلثوم، واللقب كان يطلق علي قبل مسلسل الاختيار وغناء أنغام النشيد الوطني".

شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

وفيما يتعلق بعلاقتها بالهضبة عمرو دياب، فقد كانت شيرين صريحة في الإعراب عن تقديرها لمكانته الفنية وإنجازاته المتميزة على مدار أربعة عقود، معترفةً بأنهما لم يتصالحا بعد الخلافات التي وقعت بينهما، وأضافت أنها تلقت رسائل من بعض الأشخاص تفيد بأن عمرو دياب قد أخطأ في حقها خلال فترة الأزمة.

تأثير أزماتها على بناتها

كما تطرقت شيرين عبد الوهاب أيضًا إلى الأثر العميق الذي تركته الأزمات الفنية والشخصية على حياتها وحياة بناتها، مشيرة إلى أن ابنتها الصغرى قد أصيبت بمرض الصدفية نتيجة للضغوط النفسية التي تعرضت لها وقالت :"أتحمل مسؤولية تصرفاتي كاملة وأنا سيدة حرة، وأشعر بالامتنان للأشخاص الذين وقفوا إلى جانبي ودعموني في أوقات الأزمات".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة