ترامب يطلب من أنصاره التبرع للحصول على طائرة خاصة جديدة

  • تاريخ النشر: السبت، 12 مارس 2022
ترامب يطلب من أنصاره التبرع للحصول على طائرة خاصة جديدة

تعرض محرك طائرة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب لعطل مفاجئ وهو الأمر الذي أجبر قائد الطائرة على الهبوط بصورة اضطرارية في نيو أورلينز وذلك بعد إقلاعها بفترة قصيرة.

وبسبب العطل المفاجئ لطيارة دونالد ترامب، قام الرئيس الأمريكي السابق بمطالبة أنصاره بالتبرع له من أجل مساعدته في بناء طائرة جديدة ليتنقل بها.

وظن البعض أن هذه الأخبار مزحة، ولكن ترامب أرسل بالفعل رسائل عبر البريد الإليكتروني لأنصاره يطالبهم فيها بالتبرع لبناء طائرة خاصة جديدة.

وجاء عطل طائرة ترامب خلال انتقاله من فندق "فور سيزونز" إلى منزله في منتجع "مارالاغو" في بالم بيتش بفلوريدا.

وطالب ترامب خلال بريده الإليكتروني لأنصاره الإجابة على سؤال خلال البريد الإليكتروني الذي أرسله والذي يتضمن سؤال عن مدى رغبة هؤلاء الأنصار في رؤية الطائرة الجديدة لترامب وأرفق السؤال بخيارين نعم ولا.

وأوضحت التقارير أن هناك رابطاً في رسالة ترامب عند الضغط عليه ينقل متلقي الرسالة إلى موقع يدعو الشخص للتبرع بقيمة 2500 دولار لترامب.

الجدير بالذكر أن ثروة ترامب تصل إلى 2.5 مليار دولار أمريكي واستطاع تكوينها من الاستثمار في مجال القطاع التجاري والصناعي بالإضافة إلى عائدات كتبه التي تلقى رواجاً كبيراً في السوق الأمريكي.

الجدير بالذكر أن ترامب يواجه متاعب خلال الفترة الأخيرة بسبب معاناة منصة "تروث سوشيال" التي أطلقها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب منذ أيام قليلة للتهديد بأول الملاحقات القضائية التي تهدد شعار التطبيق.

وكشفت التقارير أن منصة "تروث سوشيال" التي أطلقها دونالد ترامب يظهر شعارها على صورة حرف "تي" مكسور وخلفه لون أزرق وهو ما يشبه شعار شركة النقل البريطانية "ترايلار" التي تعتزم اتخاذ إجراءات قانونية ضد منصة ترامب.

وذكر موقع "بيزنس إنسادير" البريطاني أن شركة النقل "ترايلار" تفكر جدياً في اتخاذ إجراءات قانونية ضد المنصة الأمريكية الجديدة التابعة لدونالد ترامب وهو الأمر الذي أكده رئيس قسم التسويق بها.

يأتي ذلك بعد أيام من انطلاق منصة "تروث سوشيال" بصورة مبدئية على أن تعمل بصورة كاملة ورسمية بحلول نهاية شهر مارس المقبل.

وينتظر بأن يطل ترامب من منصة "تروث" بعد مرور أكثر من عام على منع الرئيس الأميركي السابق من استخدام منصات التواصل الاجتماعي الكبيرة مثل تويتر وفيسبوك وغيرها.

وكشفت التقارير التقنية أن منصة تروث الخاصة بدونالد ترامب تعاني منذ إطلاقها على متجر أبل يوم الأحد الماضي من صعوبات فنية وهو الأمر الذي جعل البعض يبلغ عن مشكلات في تسجيل الحسابات كما أنهم تلقوا إشعاراً بعد ذلك أن هناك الآلاف في قائمة الانتظار للوصول إلى التطبيق.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة