ياسر جلال يعلن تبرعه لصندوق تحيا مصر ويطالب الفنانين بالتبرع

تبرع الفنان ياسر جلال بمبلغ 3 ملايين جنيهًا لصالح صندوق تحيا مصر

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
ياسر جلال يعلن تبرعه لصندوق تحيا مصر ويطالب الفنانين بالتبرع

 أعلن الفنان المصري ياسر جلال عن تبرعه بمبلغ 3 ملايين جنيه صالح صندوق تحيا مصر بسبب الأزمة الاقتصادية التي تُعاني منها مصر، وتعد هذه المرة الأولى التي يُعلن فيها عن تبرعه لجهة معينة.

وفي بيان صحفي قال ياسر جلال إنه قرر الإعلان عن المبلغ الذي سيتبرع به وجهة التبرع لأنه يتمنى من زملائه الفنانين أن يقوموا بالأمر نفسه ويتبرعوا للصندوق من أجل المشاركة في حل الأزمة الاقتصادية لمصر.

وأكد ياسر جلال إنه لا ينوي بالإعلان عن هذا الأمر شهرة أو نجومية، وإنما هو يرغب في المساعدة ولو بشكل بسيط في حل الأزمة، التي يرى أنها أزمة عالمية يعاني منها الكثير من دول العالم.

اقرأ أيضًا: وفاة والد رامز جلال وياسر جلال

فنانون آخرون تبرعوا للصندوق

لم يكن ياسر جلال أول من تبرع للصندوق من الفنانين فقد سبقه عدد من الفنانين منهم محمد رمضان الذي تبرع لمواجهة تفشي فيروس كورونا، كما تبرع حكيم بأجر جولة فنية في أوروبا لعدد من الأعمال الخيري ولصالح صندوق تحيا مصر أيضًا.

وفي عام 2013 تبرع النجم عمرو دياب بملغ 9 ملايين جنيه، كما تبرعت الفنانة نيللي والمخرج خالد يوسف بمبلغ 100 ألف جنيه، وتبرع أحمد حلمي بأجره عن أحد أفلامه، وتبرعت الفنانة زينة بمبلغ 50 ألف جنيه، وتبرعت الفنانة غادة عبد الرازق بمبلغ مليون جنيه.

راندا البحيري تعلن التبرع للصندوق

من شأنها أثنت الفنانة راندا البحيري على تصرف النجم ياسر جلال، وكتبت على صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك: "كل الشكر للنجم المحترم ياسر جلال اللي وقف جنب بلده في وقت البلد كلها محتاجة إنها تتكاتف".

وفي المنشور الذي كتبته قالت إنه سيكون قدوة للكثير من الفنانين الذي من واجبهم التبرع للصندوق، وأعلنت أنها ستتبرع مثلما فعل.

اقرأ أيضًا: الفنان المصري ياسر جلال يتعرض لوعكة صحية على الهواء

آخر أعمال الفنان ياسر جلال

يُذكر أن ياسر شارك مؤخرًا في مسلسل "الاختيار 3" في شهر رمضان الماضي وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولة العمل أحمد السقا، وكريم عبد العزيز وعددًا من النجوم.

وفي المسلسل جسد ياسر شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي برع في تقديم شخصيته، وقد قال إنه لم يصدق في بادئ الأمر عندما عرض عليه صناع العمل تقديم دور السيسي، كما قال إن زوجته خافت في البداية من أن يفشل في أداء شخصية السيسي.

وأوضح أن المخرج بيتر ميمي ساعده كثيرًا في أداء الشخصية بالشكل المناسب، وقدم له التشجيع الذي ساعده على تجسيد الشخصية بشكل صحيح.

يصور ياسر الآن فيلم "الدبابة" المقرر عرضه في الفترة المقبلة، ونفى الفنان بأن يكون الفيلم الجديد له فيلم عسكرياً أو حربياً، وأوضح السينارسيت إسلام حافظ أنه سيتم الإعلان عن اسم المخرج وشركة الإنتاج وتفاصيل الفيلم قريبًا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة