لاعب جديد يطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان

النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان، طلب الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 أغسطس 2023
لاعب جديد يطلب الرحيل عن باريس سان جيرمان

قالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، إن النجم البرازيلي نيمار لاعب فريق باريس سان جيرمان، طلب الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت "ليكيب"، أن نيمار طلب من إدارة فريق باريس سان جيرمان الموافقة على انتقاله إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني خلال الصيف الحالي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية، أن نيمار لم يعد يرغب في الاستمرار مع فريق باريس سان جيرمان بسبب عدم توفير النادي للحماية له من الجماهير.

وأشارت صحيفة "ليكيب"، إلى أن نيمار يشعر بالحزن بسبب قيام جماهير باريس سان جيرمان بالتظاهر أمام منزله خلال الموسم الماضي ومطالبته بالرحيل عن صفوف الفريق.

وقالت الصحيفة الفرنسية، إن نيمار قد يكون ثاني لاعب يطلب الرحيل عن فريق باريس سان جيرمان بعد النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي يرفض تجديد تعاقده مع الفريق من أجل الانتقال إلى فريق ريال مدريد الإسباني خلال الصيف الحالي أو صيف عام 2024.

وأوضحت صحيفة "ليكيب"، أن الأزمة التي تواجه رحيل نيمار عن صفوف فريق باريس سان جيرمان هي القيمة المالية المرتفعة التي سيطلبها فريق العاصمة الفرنسية للموافقة على الاستغناء عن نيمار، بجانب راتب اللاعب السنوي المرتفع.

ماذا قدم نيمار مع فريق باريس سان جيرمان؟

غاب نيمار عن صفوف فريق باريس سان جيرمان لمدة 6 أشهر بعد تعرضه للإصابة، وعاد مؤخرا للمشاركة في فترة إعداد الفريق قبل بداية الموسم الكروي المقبل.

وتعاقد فريق باريس سان جيرمان مع نيمار في عام 2017 قادما من صفوف فريق برشلونة الإسباني، مقابل سداد قيمة الشرط الجزائي في عقده مع البارسا والتي بلغت 222 مليون يورو.

ولعب نيمار 173 مباراة مع فريق باريس سان جيرمان في جميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 118 هدفا وصنع 77 هدفا.

وحصل نيمار على 13 بطولة محلية مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث فاز بلقب بطولة الدوري الفرنسي 5 مرات، وبطولة كأس فرنسا 3 مرات، وبطولة السوبر الفرنسي 3 مرات، وكأس الرابطة المحترفة مرتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة