ترامب يهدد كلينتون بالسجن! شاهد كيف ردت عليه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 أكتوبر 2016
ترامب يهدد كلينتون بالسجن! شاهد كيف ردت عليه

عقدت المناظرة الثانية من أصل ثلاث للانتخابات الرئاسية الأمريكية، أمس الأحد، بين دونالد ترامب المرشح الجمهوري وهيلاري كلينتون المرشحة الديموقراطية، من دون المصافحة الافتتاحية المعتادة بينهما بعدما شن ترامب هجوماً حاداً في الأيام الأخيرة تجاه كلينتون.

وخلال الدقائق الأولى من المواجهة، هاجم ترامب نظيرته على خلفية استخدامها بريدا إلكترونيا خاصا حين كانت وزيرة للخارجية الأمريكية، مهددا إياها بأنه سيقاضيها حيال هذه المسألة في حال أصبح رئيساً.

وردت كلينتون على منافسها بالقول: "من الجيد أن شخصا بطباع ترامب ليس مسؤولا عن القانون في بلادنا"، ليجيبها ترامب قائلاً: "لأنك ستكونين في السجن".

وقال ترامب لكلينتون: "في حال فزت، سأوجه تعليمات للنائب العام لوضع مدع خاص للنظر في وضعك لأنه لم يكن هناك يوما هذا الكم من الأكاذيب والخداع".

ومن المنتظر أن تجرى الانتخابات الثامنة والخمسين لرئاسة الولايات المتحدة، يوم الثلاثاء 8 نوفمبر 2016، وسيقوم الناخبين فيها بتحديد المجمع الإنتخابي من الرئيس و نائب الرئيس من سنة 2017 إلى سنة 2021، وبحسب التعديل للمادة 22 من الدستور الأمريكي سيمنع الرئيس باراك أوباما من الترشيح لولاية ثالثة.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة