فيديو سر نظرات هيلاري كلينتون النارية لزوجها بيل في حفل تنصيب ترامب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2017
فيديو سر نظرات هيلاري كلينتون النارية لزوجها بيل في حفل تنصيب ترامب

ثار الكثير من الجدل خلال الأيام الماضية، حول النظرات النارية التي وجهتها هيلاري كلينتون لزوجها الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون خلال حفل تنصيب الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب.

ففي الوقت الذي كان فيه الجميع متوجها بنظراته تجاه مكان تواجد الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأمريكية، خلال حفل التنصيب الذي أقيم يوم الجمعة الماضية، كان بيل كلينتون في وادٍ آخر وتوجه بنظراته في اتجاه مختلف عن الجميع.

وحقق الفيديو الذي يوثق هذه اللحظات ملايين المشاهدات بعد نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ورصد الغضب الشديد الذي ظهر على ملامح هيلاري بعد انتباهها لما شغل بال زوجها بيل.

وحضر عدد كبير حفل التنصيب الذي تم تنظيمه للرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، وكان ضمن الحضور المرشحه الديمقراطية الخاسرة للانتخابات هيلاري كلينتون وزوجها الرئيس الأسبق لأمريكا، الذي شغل تفكيره أمر آخر بعيدا عن ترامب وحفله.

وكان كلينتون يحدق في اتجاه مغاير للجميع وظهر مبتسما ويعض على شفتيه لفترة تجاوزت الدقيقة، إلا أن سوء حظه جعل زوجته هيلاري تلاحظ الأمر وتحدق فيه بنظرات نارية ليكف عما يفعل، وانتبه الرئيس الأمريكي الأسبق لنظرات زوجته وتدارك الأمر في الحال.

وبالرغم من أن عدسات الكاميرات لم تظهر البقعة التي كانت تشغل عقل بيل كلينتون وأجبرته على النظر إليها، إلا أنه بعد انتشار مقطع الفيديو، أكد عدد ممن حضروا الحفل أن الفاتنة إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، هي من كانت المقصودة بهذه النظرات «غير البريئة» نظرا لأنها كانت تتواجد في الاتجاه الذي ينظر له بيل كلينتون.

وخلال فترة تولي بيل كلينتون رئاسة أمريكا، وقعت فضيحة كبرى له بعد تورطه في أمور مسيئة مع إحدى المتدربات داخل البيت الأبيض مونيكا لوينسكي، وهو ما أكد لمتابعي الواقعة ومشاهدي مقطع الفيديو أن «الرئيس العاشق» قد عاد لعادته القديمة مرة أخرى في التحرش بالسيدات ولكن هذه المرة كانت عن طريق النظرات فقط.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة