تعاني من ضعف بطارية هاتفك: اكتشف كيف قضى Honor 7X على هذه المشكلة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
تعاني من ضعف بطارية هاتفك: اكتشف كيف قضى Honor 7X على هذه المشكلة

تعد مشكلة عمر البطارية أزمة متكررة ومزعجة لمستخدمي الهواتف المحمولة؛ لذا يحرص الجميع على البحث عن الهاتف الذي يوفر بطارية بطاقة شحن قوية لفترة أطول، وهو ما يوفره هاتف Honor 7X، الذي تستعد العلامة الإلكترونية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية "هونر Honor" لطرحه، والذي سيمكنك من الاحتفاظ بشحن هاتفك لـ91 ساعة في المرة الواحدة.

Honor 7X

الآن وداعاً لحمل الهاتف جنباً إلى جنب مع شاحنه، فبإمكانك شحن هاتفك مرة واحدة لمدة خلال ما يقارب 4 أيام فهاتف Honor 7X يعمل ببطارية من نوعية ليثيوم بوليمر، بسعة 3340 مللي أمبير، تلك الطاقة التي تمنح الهاتف ساعات استخدام إضافية مقارنة بمواصفات الهاتف، فضلاً عن قدرته على الاحتفاظ بالشحن لمدة 91 ساعة في المرة الواحدة.

لعشاق التصوير: Honor 7X الجديد يجعلك تلتقط 30 صورة في ثانية واحدة!

فإلى جانب أن هاتف Honor 7X يتمتع بتصميم رائع وخامات تصنيع ذات جودة عالية، فإنه أيضاً يأتي بشاشة قياس 5.93 بوصة ودقة 2160 بيكسل X 1080 بيكسل، ويدعم خاصية اللمس المتعدد، كما أنه يؤدي مهامه بشكل أسرع؛ إذ إنه مزود معالج Kirin 659 ثماني النواة بتردد 2.36 جيجاهيرتز.

هاتف Honor 7X متوفر بـ3 ألوان

كما أن هاتف Honor 7X مدعوم برامات 4 جيجابايت ما يعني عمل التطبيقات بصورة أفضل وأسرع، كما أنه ينفرد بخاصية إلغاء الضوضاء المحيطه أثناء المكالمات وتسجيل الفيديو، ويدعم خاصية الـراديو، ويحتوي نظام تحديد المواقع GPS، فضلاً عن خاصية NFC لنقل ومشاركة الملفات والتطبيقات بطريقة أسهل.

والهاتف الجديد متوافر في الأسواق التجارية داخل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بسعر لا ينافَس بالنسبة لمواصفات وإمكانات الهاتف الذي يأتي بصبغة عصرية تناسب كل الأعمار والأذواق؛ إذ يبلغ سعره 1049 ريالاً سعودياً و999 درهماً إماراتياً.

إذا كنت تبحث عن التميز: إليك جوال Honor 7X الجديد بمواصفات قياسية

ويأتي حرص "هونر" على إخراج هاتف يتميز ببطارية قوية؛ نظراً لاهتمامها بتزويد الشباب المهتمين بالتقنية في المنطقة بتقنيات وإمكانيات غير مسبوقة، ولإدراكها حجم التطور الذي تشهده المنطقة، فضلاً عن الالتزامات العملية التي تبقي مستخدمي الهواتف الذكية على اتصال دائم ومستمر بالإنترنت، وحاجتهم لاستخدام العديد من التطبيقات تيسراً لعملهم.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة