كن متصلاً واشتري هاتف Honor 7X بأداء91 ساعة متواصلة للشحنة الواحدة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
كن متصلاً واشتري هاتف Honor 7X بأداء91 ساعة متواصلة للشحنة الواحدة

قد تفوتك لحظة تريد توثيقها بصورة أو مقطع فيديو عبر هاتفك، أو قد تجد صعوبة في مشاهدة إحدى المباريات أون لاين بسبب اقتراب بطارية هاتفك من النفاذ، دون أن تستطيع إعادة الشحن. لذا ننصحك بشراء هاتف Honor 7X الجديد الذي حل القائمون عليه هذه المشكلة.

قد يعجبك أيضاً: إذا كنت تبحث عن التميز: إليك جوال Honor 7X الجديد بمواصفات قياسية

ولتلبية طموحات مستخدميها أطلقت شركة "هونر" العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية ، هاتفها الأبرز لهذا العام Honor 7X؛ حيث من المقرر أن يتوافر في المحال التجارية بالإمارات والسعودية بداية من شهر ديسمبر الجاري مقابل 1049 ريالاً و999 درهماً فقط.

وتدعم شركة هونر هاتف honor 7X، ببطارية مدهشة بقوة 3,340 ملي أمبير، وتمكّن تقنية توفير الطاقة ونمط حفظ الطاقة للمستخدمين التمتع بالتقاط الصور أوصنع مقاطع الفيديو ومشاهدة الأفلام والمسلسلات لمدة تصل إلى 91 ساعة بعد شحن الجهاز مرة واحدة فقط.

كن متصلاً واشتري هاتف Honor 7X بأداء91 ساعة متواصلة للشحنة الواحدة

وليس ذلك فحسب فيأتي هاتف honor 7X بمعالج Kirin 659 ثماني النواة بتردد 2.36 جيجا هيرتز، بالإضافة إلى واجهة المستخدم EMUI5.1 مع ذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت و128 جيجابايت للتخزين الخارجي، ليُمكنك من حفظ الأشياء التي تريد مشاهدتها لوقت فراغك أو تلك التي التقطها بأي مساحة تريدها.

 بالإضافة إلى المحلات، يمكنكم طلب هاتف Honor 7X من موقع "سوق.كوم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة