لمحبي مشاهدة الأفلام.. احصل على هاتف Honor 7X وكأنك داخل السينما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
لمحبي مشاهدة الأفلام.. احصل على هاتف Honor 7X وكأنك داخل السينما

لا تجد وقتاً للذهاب إلى دار السينما أو الجلوس أمام التليفزيون لمتابعة المسلسلات أو البرامج المفضلة بالنسبة لك؟ احصل على هاتف  Honor 7X وتمتع بتجربة فريدة وكأنك أمام شاشة السينما.

فلتلبية طموحات مستخدميها أطلقت شركة "هونر" العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية، هاتفها الأبرز لهذا العام،  honor 7X؛ حيث من المقرر أن يتوافر في المحال التجارية في الإمارات والسعودية بداية من شهر ديسمبر الجاري مقابل 1049 ريالاً و999 درهماً فقط.

قد يعجبك أيضاً: فيديو مميزات رائعة في شاشة Honor 7X الجديد: متعة خاصة للفيديو والقراءة

ويُعد هاتف  honor 7X استثنائي لمستخدميه؛ حيث يقدم المزيد من الرؤية والمتعة والتجربة والقيمة بفضل المواصفات الفاخرة والمزايا الرائعة، بالإضافة إلى تجربة لا تضاهى في المشاهدة على شاشة للعرض الكامل Full screen display.

ويأتي هاتف  honor 7X بشاشة كاملة الوضوح بتقنية Full HD قياس 5.93 بوصة، دقة شاشة  2160 * 1080 بيكسل؛حيث يمكنك مشاهدة الأفلام على شاشته التي تُعد الأكبر وبجودة أعلى ستعزز مستوى المتعة.

لمحبي مشاهدة الأفلام.. احصل على هاتف Honor 7X وكأنك داخل السينما

وتغطي شاشة هاتف  honor 7X أغلب واجهته الأمامية مع نسبة مرتفعة لحجم الشاشة مقارنة بهيكل الهاتف ودقة 2160 × 1080 عالية الوضوح التام وشاشة العرض الكاملة من هونر، مما يساهم بتقديم تجربة بصرية مذهلة في هاتف هونر 7X.

ويمتاز أيضاً هاتف  honor 7X بمعالج Kirin 659 ثماني النواة بتردد 2.36 جيجا هيرتز، بالإضافة إلى واجهة المستخدم EMUI5.1 مع ذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت و128 جيجابايت للتخزين الخارجي، ليسمح بذلك بتنزيل وتخزين مئات الحلقات التلفزيونية والأفلام لمشاهدتها دون اتصال بالإنترنت.

وتمنع وظائف تحسين الأداء الذكي وإدارة الملفات تدهور أداء نظام التشغيل أندرويد مع الوقت.

لمحبي مشاهدة الأفلام.. احصل على هاتف Honor 7X وكأنك داخل السينما

وليس ذلك فحسب بل تدعم شركة هونر هاتف honor 7X، ببطارية مدهشة بقوة 3,340 ملي أمبير، وتمكّن تقنية توفير الطاقة ونمط حفظ الطاقة للمستخدمين للتمتع بمشاهدة موسم كامل من المسلسلات التلفزيونية أو الاستماع إلى 91 ساعة من الموسيقى بعد شحن الجهاز مرة واحدة فقط.

وخلال مشاهدتك لمقاطع الفيديو عبر الهاتف لن تشعر بأي مضايقة فحجم  honor 7X وزواياه المنحنية يجعله مريح ومناسب لراحة اليد.

ويمكنكم طلب هاتف  honor 7X من موقع "سوق.كوم".