إذا كنت تبحث عن التميز: إليك جوال Honor 7X الجديد بمواصفات قياسية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
إذا كنت تبحث عن التميز: إليك جوال Honor 7X الجديد بمواصفات قياسية

أطلقت شركة "هونر" العلامة الإلكترونية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، أحد أبرز هواتفها في الألفية الجديدة وهو هاتف Honor 7X، الذي يأتي بمواصفات وإمكانات غير مسبوقة، لينافس بقوة؛ لما يوفره من ميزات يبحث عنها الشباب العصري.

هونر" تطلق هاتفها  honor_7X في السعودية بسعر 1049 ريالاً

ويعد جوال Honor 7X هاتفاً استثنائياً لما يوفره من مزايا ومواصفات عالية تمنح مستخدميه المتعة والتفرد، بتقنيات غير مسبوقة وبسعر لا يضاهى، كما أنه يناسب كل الأذواق ومختلف الأعمار؛ فهو ينفرد بشاشة للعرض الكامل، تعزز مجال الرؤية، إذ يعد أول جهاز يسهل الحصول عليه بشاشة للرؤية الكاملة، بتقنية FHD قياس 5.93 بوصة ودقة 2160 بيكسل X 1080 بيكسل، كما أنه يعد ملجأ مناسباً لمحبي الألعاب ومشاهدة الأفلام.

جوال Honor 7X ينفرد بشاشة للعرض الكامل

أما فيما يتعلق بالتصوير؛ فإن هاتف Honor 7X، يوفر فرصة تصوير رائعة وممتازة لعشاق التصوير؛ حيث يمكن للمستخدم التقاط الصور السيلفي المثالية بشكل طبيعي للغاية مع نمط جمال الوجه Face Beauty، فالهاتف الجديد قادر على التقاط صور احترافية، إذ إنه يتمتع بكاميرا ثنائية (2.0) تتألف من إعدادات 16 ميجابيكسل + 2 ميجابيكسل تدعمها وظيفة الكشف التلقائي المرحلي وإضاءة فلاش LED في الجانب الخلفي من الهاتف، في حين أن الكاميرا الأمامية تبلغ دقتها 8 ميجابيكسل.

موبايل Honor 7X يدعم هذه الخاصية حصرياً: تعرفوا عليها

كما يتمتع الهاتف الجديد بأحدث وظيفة للتعرف على الوجوه، سواءً من خلال تأمين الهاتف برقم تعريف شخصي أو نمط شكلي أو ببصمة الأصبع أو بمجرد التعرف إلى الوجه، حيث يترك الجهاز الخيار لك لتنتقي الأسلوب الأمثل لك.

فضلاً عن أن Honor 7X يتمتع بمعالج Kirin 659 ثماني النواة بتردد 2.36 جيجاهيرتز، بالإضافة إلى واجهة المستخدم EMUI5.1 مع ذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت وسعة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت و128 جيجابايت للتخزين الخارجي.

وعلاوة على كل هذا، فإن هاتف Honor 7X الجديد يقضي على مشكلة البطارية وسرعة نفادها، إذ إنه يتمتع ببطارية مدهشة بقوة 3340 ملي أمبير، كما أنه مزود بتقنية توفير الطاقة ونمط حفظ الطاقة التي تمكِّن المستخدمين من التمتع بمشاهدة موسم كامل من المسلسلات التلفزيونية أو الاستماع إلى 91 ساعة من الموسيقى بعد شحن الجهاز مرة واحدة فقط.

تعرفوا على ميزة "مقاوم الكسر" في Honor 7X الجديد

كما أنه متوفر بـ3 ألوان هي الأسود والذهبي والأزرق، وكل هذا بـ1049 ريالاً سعودياً و999 درهماً إماراتياً فقط، في الأسواق التجارية في السعودية والإمارات، كما أنه متاح للشراء من خلال موقع "سوق.كوم".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة