مراجعة: تعد شاشة اللمس مقاس 17 بوصة بدقة 4K أفضل شاشة محمولة

espresso أنحف شاشة محمولة في العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
مراجعة: تعد شاشة اللمس مقاس 17 بوصة بدقة 4K أفضل شاشة محمولة

تعد شاشة اللمس مقاس 17 بوصة بدقة 4K أفضل شاشة محمولة استخدمناها على الإطلاق 

تحقق شاشة Espresso 17 Pro كافة الميزات التي يمكن أن تحلم بها في شاشة محمولة. فهذه الشاشة تتميز بدقة 4K وتعمل باللمس مع دعم القلم وتصميم أنيق جاهزاً للاستخدام أثناء التنقل. هل بإمكاننا أن نقول إن حلمك قد تحقق؟

تعتبر الشاشة مقاس 17 بوصة رائعة لتعزيز الإنتاجية عندما تكون بعيدًا عن المكتب أو في سفر ولا ترغب إحضار كمبيوتر معك، ولكنها أيضًا مخصصة للفنانين الرقميين لاستخدامها يوميًا. أو فقط أي شخص يرغب في الحصول على جهاز شاشة تعمل باللمس.

لقد قمت باختبار الإسبريسو 17 برو في مكتبي وفي المنزل وأثناء السفر. ولهذه الأسباب أصبحت من عشاق هذه الشاشة!

مراجعة إسبرسو 17 برو

يمكنك الاحتفاظ بشاشة كبيرة متصلة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك في المكتب. هذا أمر جيد، إذ تشير الدراسات إلى أن وجود مساحة إضافية للعمل يجعلنا أكثر إنتاجية. وليس عليك أن تتخلى عن راحة الشاشة الثانية عندما تعمل عن بعد. هناك العديد من الشاشات المحمولة في السوق. ومع ذلك، فإن الجودة ومجموعة الميزات الخاصة بها تختلف بشكل كبير.

مراجعة: تعد شاشة اللمس مقاس 17 بوصة بدقة 4K أفضل شاشة محمولة

يعتبر Espresso 17 Pro هو الأفضل على الإطلاق الذي استخدمته. إنها الأفضل في كل فئة.

مراجعة: تعد شاشة اللمس مقاس 17 بوصة بدقة 4K أفضل شاشة محمولة

علاوة على ذلك، فإن الشاشة التي تعمل باللمس والقلم الإلكتروني تجعله مثاليًا للأشخاص الذين يرغبون دائمًا في الرسم أو الرسم مباشرة على أجهزة الكميبوتر الخاصة بهم.

إذا كنت تريد فقط الإجابة على سؤال هل هذه الشاشة مذهلة أم لا؟ فنعم وبكل تأكيد هي مذهلة! تبدو شاشة espresso 17 Pro مذهلة. نظرًا لحجمها ودقتها 4K، فهي أفضل شاشة محمولة استخدمتها على الإطلاق.

لقد استخدمتها لعملي المنتظم ومشاهدة الفيديوهات للاسترخاء. أستطيع أن أرى أن هذه هي الشاشة الثانية لشخص ما للاستخدام اليومي، وفي بعض الأحيان يتم اصطحابها معه في الرحلات. هذا لا ينطبق على معظم الشاشات المحمولة.

عند مراجعة الشاشة، أسأل نفسي دائمًا: "هل يمكنني النظر ذهابًا وإيابًا بين جهاز الكمبيوتر الخاص بي وملاحظة اختلاف كبير في الجودة؟" في هذه الحالة، يعتبر Espresso 17 Pro جيدًا على الأقل، وفي بعض الأحيان يبدو أفضل.

تعالوا نرى التفاصيل، تبلغ دقة شاشة LCD 3840 × 2160 بكسل. في الاختبار الذي أجريته، كان هذا أكثر مما تحتاج إليه تقريبًا للقيام بعمل مكتبي بسيط على شاشة مقاس 17 بوصة - أحيانًا كنت أخفض الدقة بحيث لم يكن كل ما كنت أنظر إليه صغيرًا جدًا. ولكن من الجيد أن تكون قادرًا على إعادته إلى الدقة الكاملة لمشاهدة الفيديو. وإذا كنت فنانًا، فستحتاج إلى كل وحدات البكسل التي يمكنك الحصول عليها.

تقدم أحدث منتجات Espresso 257.6 بكسل لكل بوصة. وبالمقارنة مع جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة يبلغ 254 بكسل لكل بوصة. لن ترى فرقا.

مراجعة: تعد شاشة اللمس مقاس 17 بوصة بدقة 4K أفضل شاشة محمولة

توفر الشاشة مليار لون ونسبة تباين 1000:1. يحتوي على ألوان 10 بت ونطاق ألوان 100٪ DCI-P3. معدل التحديث هو 60 هرتز. هذه طريقة فنية للغاية للقول إنها تبدو رائعة.

يصل الحد الأقصى للإضاءة الخلفية إلى 450 شمعة في المتر المربع. بالمقارنة، يوفر جهاز MacBook Pro 500 شمعة في المتر المربع لمحتوى حقوق السحب الخاصة (SDR) وما يصل إلى 1600 شمعة في المتر المربع لمحتوى HDR. ما يعنيه هذا في الاستخدام الواقعي هو أن شاشة LCD تبدو رائعة في المكتب، ويمكن استخدامها تمامًا في الهواء الطلق... بعيدًا عن الشمس. هذا الجزء الأخير مهم جداً في حال كنت في إجازة على الشاطىء.

شاشة تعمل باللمس أيضًا

هل كنت تريد دائمًا جهاز Mac بشاشة تعمل باللمس؟ ها أنت ذا. ما عليك سوى الوصول إلى الأعلى والنقر على ماكينة espresso 17 Pro. فهذه الميزة لا توجد في أفضل جهاز Mac!

والعديد من الإيماءات التي تعرفها من لوحة اللمس تعمل أيضًا على الشاشة. قم بالتمرير لأعلى ولأسفل في الشاشة بإصبعين، على سبيل المثال.

ميزة اللمس أصبحت طبيعية وأمراً بديهيًا للغاية، خاصة وأننا أستخدم عدى أجهزة تعتمد على اللمس بشكل متكرر. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن أنظمة التشغيل والعديد من تطبيقات الطرف الثالث مصممة ليتم التحكم فيها باستخدام الماوس والمؤشر، وليس طرف الإصبع. وهذا يعني وجود أيقونات صغيرة متكررة يجب عليك النقر عليها.

الفنانون يحتاجون إلى قلم إسبرسو

يسهل قلم espressoPen النقر على تلك العناصر الدقيقة التي تظهر على الشاشة. ولكن هذه هي البداية فقط.

القلم حقًا للفنانين. يوفر جهاز 17 Pro أكثر من 4000 مستوى من حساسية الضغط عند استخدامه مع القلم، ويظهر اختباري الأولي أنه يعمل بشكل جيد جداً.

هذه الميزة مهمة بدرجة كافية فهي تغنيني عن الرسم على ورقة وفي كثير من الأوقات احتاج لرسم فكرتي لتسهيل عملية شرح الفكرة وكما يقول المثل الصورة تساوي ألف كلمة!

يجب أن لا ننسى تطبيق Jot، وهو تطبيق تدوين الملاحظات الذي طورته شركة Espresso لشاشتها المعتمدة على القلم. 

يعمل مع جميع أجهزة Apple و PC

يحتوي Espresso 17 Pro على منفذي USB-C.

يحتوي Espresso 17 Pro على منفذي USB-C لتوصيله بجميع أجهزة كمبيوتر Apple أو PC أو أندرويد.

قم بتوصيل أحد منافذ USB Type-C الموجودة في جهاز Espresso 17 Pro بمنفذ USB-C الموجود على جهاز MacBook أو Windows وستكون جاهزًا لبدء العمل. أو مشاهدة فيلم. أيا كان.

ويمكن لسلسلة iPhone 15 الجديدة أيضًا استخدام هذه الشاشة المحمولة. لقد اختبرت للتأكد. إنها طريقة رائعة لمشاهدة برامج Apple TV+ على شاشة أكبر بكثير من 6.7 بوصة. ولكن مرة أخرى، لا توجد وظيفة تعمل باللمس لنظام iOS.

هل هناك سلبيات لشاشة المحمولة

شاشة الهاتف المحمول مقاس 17 بوصة الموجودة في الغطاء القابل للطي espressoCase قابلة للحمل ولكنها ليست صغيرة.

كما قلت، فإن شاشة espresso 17 Pro هي أفضل شاشة محمولة من حيث المظهر استخدمتها على الإطلاق. ولكن هناك عيوب.

وينبغي أن يكون الأمر واضحا: لا أحد يستطيع أن يجعل شاشة بحجم 17 بوصة تناسب حقيبة صغيرة. تمت تجربة الإسبريسو جاهدة، وكان هذا المنتج نحيفًا ولا يحتوي على حجم إضافي.

يبلغ عرضها 15.6 بوصة وطولها 9.6 بوصة وسمكها 0.35 بوصة فقط. يزن 2.4 رطل. للمقارنة، يبلغ حجم جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة 14 بوصة في 9.8 بوصة في 0.66 بوصة و4.7 رطل.

الجانب السلبي الآخر هو استنزاف الطاقة. تستهلك شاشة LCD مقاس 17 بوصة الكثير من الطاقة. إذا استخدمت جهاز الكمبيوتر لتشغيله، فستكون البطارية فارغة خلال 1.5 ساعة أو ساعتين تقريبًا.

للحصول على أفضل إنتاجية، ستحتاج إلى بطارية خارجية لتشغيل الكمبيوتر والشاشة. 

Espresso Charge عبارة عن حزمة بطارية مصممة خصيصًا للشاشة. يحمل 32000 مللي أمبير / 118.4 واط في الساعة لذا يجب أن يكون قادرًا على الاستمرار لساعات وساعات. 

وبدلاً من ذلك، يمكنك توصيل espresso 17 Pro مباشرة بشاحن الحائط عبر منفذ USB-C الثاني.

تبدو مكبرات الصوت الخاصة بالشاشة المحمولة ضئيلة ولا تصدر صوتًا مرتفعًا جدًا. إنها قابلة للاستخدام في المناطق الهادئة. لكنك بالتأكيد ستفضل مكبرات الصوت الموجودة في الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر اللوحي. وبدلاً من ذلك، يمكنك توصيل مكبر صوت بلوتوث عالي الجودة.

طبعاً علينا أن نتحدث عن الملحقات

Espresso Stand Pro رائع.

عند حمل 17 Pro، ربما ستحتاج إلى espressoCase (69 دولارًا). يتمسك مغناطيسيًا بحافة واحدة من الشاشة ويحمي شاشة LCD أثناء التنقل. وهذا ليس كل شيء - عندما تعمل عن بعد، اقلب الغطاء حول الجزء الخلفي من الشاشة وقم بطي الحافة السفلية لتصبح حاملًا. هذا حل محمول ومستقر.

سواء كنت في المكتب أو أثناء التنقل، يوجد جهاز Espresso Stand Pro (99 دولارًا). يتم طيه بشكل مسطح تقريبًا بحيث يمكن حمله، ثم يتوسع ليصبح حاملًا يمكنه حمل الشاشة في مجموعة متنوعة من زوايا المشاهدة والارتفاعات. إنه ثقيل بعض الشيء، لكنه يعطي الثقة بمتانة الصناعة.

الكلمة الأخيرة: إسبرسو 17 برو 

لقد قلت ذلك بالفعل ولكن من الجدير التكرار: هذه هي أفضل شاشة محمولة استخدمتها على الإطلاق. 

والأفضل من ذلك، أنها شاشة تعمل باللمس بحيث يمكنك ببساطة الوصول إليها والنقر فوق الرمز الذي تريد تحديده.

مراجعة: تعد شاشة اللمس مقاس 17 بوصة بدقة 4K أفضل شاشة محمولة

التسعير

تأتي المنتجات المتميزة بأسعار مميزة ولا تعد قهوة espresso 17 Pro استثناءً. ويباع بسعر ما يعادل تقريباً 999 دولارًا. 

كلفة قلم إسبرسو (89 دولارًا) وإسبريسو تشارج (199 دولارًا).

لشراء ومعرفة الأسعار هنا

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة