سامسونغ تكشف عن شاشات متطورة بقدرات فائقة

تعرفوا على مواصفات ومزايا شاشات Odyssey Neo G9 الجديدة من سامسونغ

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 سبتمبر 2023
سامسونغ تكشف عن شاشات متطورة بقدرات فائقة

أعلنت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية مؤخراً، عن بدء استلام طلبات شراء شاشات Odyssey Neo G9 57، والتي يعدها الخبراء من بين أفضل الشاشات في العالم فيما يتعلق بالمواصفات والمزايا.

تعرفوا على مواصفات ومزايا شاشات Odyssey Neo G9 الجديدة من سامسونغ

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن شاشات Odyssey Neo G9 تمتاز بأنها قادرة على عرض الصور والفيديوهات بدقة فائقة، على مساحة 57 بوصة، مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 32:9.

وتعمل هذه الشاشات المتطورة مع تقنية DUHD الحديثة، مما يعني أن لديها القدرة على العرض مثل شاشتين UHD متجاورتين، تبلغ دقة كل منهما 3840/2160 بيكسل، إلى جانب أنها تدعم هذه الدقة المدهشة بمعدل تحديث يبلغ 240 هرتزاً، وهو ما يقارب 4 مليارات بيكسل يتم تحديثها كل ثانية.

وأشارت التقارير إلى أن شاشات Odyssey Neo G9 تستخدم تقنيات Quantum Mini-LED، المطورة من قبل شركة سامسونغ، وهو الأمر الذي يمنحها ألواناً أفضل، وقدرات فائقة في تخفيف التوهج الضوئي أثناء عرض الصور والفيديوهات.

كما أن هذه الشاشات تتوافق مع معيار DisplayHDR 100، الذي يوفر لها درجة سطوع تصل إلى 1000 شمعة/م تقريباً، ومعدل استجابة يعادل 1 ميللي ثانية، وهو ما يمنحها القدرة على عرض أدق مقاطع الفيديو، والعمل بكفاءة عالية جداً مع الرسوميات.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة