تعرف أكثر على كاميرا LG 360 CAM من هذا الفيديو

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 أبريل 2016
تعرف أكثر على كاميرا LG 360 CAM من هذا الفيديو

أعلنت LG عن طرحها لكاميرا LG 360 Cam الجديدة أوائل شهر مايو. والكاميرا تعد واحدة من ملحقات عائلة "أصدقاء LG" وهي مجموعة ملحقات خاصة بهاتف الشركة الكورية الجديد G5.

ومنذ أن أعلنت الشركة عن الكاميرا الجديدة لم نتعرف كلياً  على إمكاناتها وكيفية عملها، ولهذا أطلقت LG بالأمس أول فيديو خاص بكاميرا LG 360 cam الجديدة، والذي يعرض كيفية شبك الكاميرا بالهاتف وكيفية التقاط الصور.

وقد نشرت صفحة LG Mobile Global على الفيسبوك وهي الصفحة الرسمية لقطاع الهواتف للشركة تدوينة قالت فيها "تظن أن التصوير لتقنية 360 درجة صعباً؟ فقط بعض الخطوات البسيطة كافية لشبك كاميرا LG 360 cam لخلق عالم من متعة 360 درجة دون أي تعقيدات".

وكاميرا LG 360 cam صغيرة وحجمها خفيف، لعدستي كاميرا بقوة 12 ميجابيكسل، تتمكن الواحدة منهم بالتقاط صور بزاوية 200 درجة، ويمكن للكاميرا التخزين مباشرة على بطاقات تخزين خارجية  بالإضافة للذاكرة الداخلية للكاميرا التي تبلغ سعتها 4 جيجابايت، أما بطارية الكاميرا فتبلغ 1200 ميللي أمبير، وتتميز الكاميرا من ناحية تسجيل الصوت قدرتها على تسجيل صوت مجسم 5.1 بواسطة ثلاث مايكروفونات.

وتمكن الكاميرا مستخدميها من مشاركة الصور والفيديو الملتقط تلقائياً عبر جوجل Street View وموقع يوتيوب، ويكن مشاهدة تلك الصور والمقاطع عبر نظارة LG 360 VR أو عبر الهاتف.

وأتاحت LG إمكانية الحجز المسبق للكاميرا من على موقعها الإلكتروني بمبلغ 199 دولار.

شاهدوا فيديو LG 360 cam بالأسفل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة