كيف تبدو وسيماً أمام كاميرا مكالمات الفيديو بحيل بسيطة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 16 أبريل 2021 آخر تحديث: الأحد، 31 أكتوبر 2021
كيف تبدو وسيماً أمام كاميرا مكالمات الفيديو بحيل بسيطة

في العام الماضي، قضى معظمنا وقتاً أطول مما كنا نرغب في الاعتراف بالتحديق في وجوهنا في مكالمات فيديو. يجب أن يكون هذا وحده كافياً لحثنا على إعادة النظر في إجراءات العناية الشخصية لدينا. ألن يكون استخدام منتج للتغطية على البثور والوردية وحرق الحلاقة أو حتى تخفيف الشعر الرمادي خطوة منطقية تالية للعناية ببشرتك؟

إليك عزيزي القيادي الأنيق نصائح للعناية بجمال بشرتك أثناء مكالمات الفيديو المختلفة، كذلك بعض الحيل البسيطة الموجودة داخل حقيبة التجميل الخاصة بزوجتك أو أختك.

كيف تبدو وسيماً أمام كاميرا مكالمات الفيديو بحيل بسيطة

تحضير الجلد

ابدأ ببشرة نظيفة وحليقة، استخدم السيروم ثم رطبه، البداية دائماً من البشرة «الجلد» الصحية، اختر دائماً منتجات العناية بالبشرة المناسبة لبشرتك؛ لأن بشرة الرجال أكثر خشونة ومسامية من بشرة النساء، لذا فإن استخدام منتج تم تطويره خصيصاً لك هو المفتاح، تأكد أن الأمر كله يتعلق بجعل بشرتك تبدو أكثر تناسقاً وترطيباً.

العيون

الآن بعد أن أصبحت اللوحة القماشية «البشرة» جاهزة، تحقق من أسفل عينيك. الظلام أو أسوأ قليلاً تسكن أسفل عينيك؟ ضع كريم العين أو الدوارة أو مرطبات للعين الطبيعية ولطف أسفل العين وتخلص من هذه الانتفاخات واللون القاتم. ولكن إذا لم يكن لديك الوقت لإخفاء العيوب أسفل العين يمكنك الاستعانة بالكونسيلر الخاص بزوجتك أو أختك وأخفي العيوب في وقتها.

التخلص من عيوب البشرة

حدد هذه البقع التي بها مشاكل، هل لديك بقعة من الحرق أو عيب أو ندبة أو بثرة؟ مرة أخرى، ضع القليل من نفس الكونسيلر الذي استخدمته تحت عينيك أو خافي للعيوب لتغطية المناطق التي بها مشاكل في أماكن أخرى. كُن هادئاً في البداية القليل يقطع شوطاً طويلاً، طبق المنتج على منديل أولاً ثم على الجلد.

لكن الكونسلير أو خافي العيوب المستخدم للمكياج الخاص بالنساء ليس إلا حلاً مؤقتاً، عليك استشارة طبيب الجلدية للتخلص من هذه العيوب والندوب في أسرع وقت وبشكل نهائي.

الشفاه

الحفاظ على ترطيب شفتيك هو المفتاح، مثل وجهك. يمكنك استخدام مرطب شفاه عالي الجودة «شفاف اللون» قبل النوم، استخدمه كثيراً للحفاظ على الشفاه رطبة وليست جافة أو متشققة، بشكل يومي.

خط الشعر والحواجب والسوالف وشعر الوجه

تقدم العديد من العلامات التجارية أيضاً مواد هلامية يمكنها فرد الشعر الضال والتحكم فيه على لحيتك والحواجب وما إلى ذلك. لكن بالتأكيد هناك أوقات تجد نفسك أمام الكاميرا، يمكنك استخدام فرشاة الماسكرا الخاصة بزوجتك أو أختك مرة أخرى.

كما يمكن من خلال فرشاة صغيرة ذات صبغة بسيطة أن تعمل تظبط الشعر المتبعثر، كما تأكد من التخلص من الشعر الزائد على وجهك سواء الحواجب أو بجوار السوالف.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة